+A
A-

تونس تحتضن بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة

كشف الأمين العام للاتحاد العربي للكرة الطائرة جهاد حسن خلفان عن اعتذار المملكة الأردنية الهاشمية رسمياً عن استضافة بطولة الأندية العربية السادسة والثلاثون والتي كان مقرراً لها أن تقام خلال شهر فبراير المقبل 2018.

وأضاف خلفان لـ “البلاد سبورت” بأن الأمانة العامة للاتحاد العربي تلقت اعتذاراً رسمياً من الاتحاد الأردني عن الاستضافة، وبعد فتح باب الترشح مجدداً لكافة اتحادات الدول العربية الأعضاء أسندت الاستضافة إلى تونس لتقام البطولة خلال الفترة من 14 لغاية 26 فبراير المقبل.

وعبر خلفان عن تفهمه لاعتذار الأشقاء في الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، مشيداً في الوقت ذاته بتصدي الاتحاد التونسي لاستضافة بطولة الأندية العربية والتي تعتبر أحد أقوى البطولات على مستوى الكرة الطائرة في الوطن العربي، معربا عن ثقته الكبيرة بقدرة الاتحاد التونسي في استضافة البطولة بأفضل صورة عطفا على ما تمتلكه من خبرات وإمكانات بشرية.

وسيمثل مملكة البحرين في بطولة الأندية العربية القادمة النادي الأهلي بصفته حامل لقب بطولة كأس سمو ولي العهد في الموسم الماضي، ويسمح بمشاركة ناد بحريني آخر ويحق ذلك لداركليب بصفته وصيف بطولة “أغلى الكؤوس”.

وكانت النسخة الأخيرة من بطولة الأندية العربية أقيمت في مملكة البحرين لأول مرة بشهر فبراير الماضي 2017 بعد الاعتذار المفاجئ للاتحاد المصري للكرة الطائرة عن الاستضافة حيث توج بلقب البطولة النادي الأهلي البحريني للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على الجيش القطري في المباراة النهائية وقد شهدت البطولة مشاركة جيدة ونجاحاً كبيرا على المستوى الفني والتنظيمي والإعلامي.