+A
A-

شيلاء سبت تصر على تكبير شفتيها

بعد أن أثارت غضب جمهورها بسبب ردّة فعلها المبالغ بها وهي تقوم بتجربة جهاز التنحيف للتخلص من الوزن الزائد، ها هي اليوم تحدث الضجّة والبلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فقد أطلّت شيلاء سبت عبر أحد الفيديوهات التي تمّ تداولها وهي تتجوّل في شوارع سويسرا. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها هذه هو حجم شفتيها الذي طغى على كامل وجهها؛ الأمر عرّضها للكثير من الانتقادات والسخرية.

في التفاصيل، أثارت الفنانة البحرينية صدمة جمهورها بعدما ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تسير في مدينة زيوريخ السويسرية وتقلّد وجه البطّة أو ما يُعرف أيضاً بالـ»Duck face”. 

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيه حجم شفتيها الذي بدا أكبر وأكثر انتفاخاً من ذي قبل؛ الأمر الذي جعلنا نتأكّد من إجرائها لعملية تكبير الشفاه. ونتيجةً لذلك، تعرّضت سبت للكثير من الانتقادات اللاذعة، حيث اعتبر البعض أنّ وجهها بات عبارةً عن عيونٍ وشفاهٍ فقط.

يذكر أنّ شيلاء قد شاركت متابعيها وجمهورها بفيديو جديد حيث أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع «انستغرام» عن مشاركتها بعملٍ درامي جديد بعنوان «سعوديات» تحت إشراف المخرج إياد الخزوز. وردّت سبت على كل من انتقد وعارض اسم المسلسل بالقول: «مسلسل سعوديات هو أصلاً عن رواية كانت مكتوبة في العام 2006 ونجحت وايد... والقصة جداً رائعة وحلوة وأتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم».

وأثار تصريحها هذا الكثير من ردود الفعل المتضاربة إذ انقسم جمهورها بين مؤيد للعمل ومعارض له. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: «رواية تافهة اسمها رواية بكسر الراء تعلمي نطق الكلمات عدل»، «مهتمين فينا اكثر من اهتمامنا بنفسنا!».

يذكر أنّ الممثلة الشابة التي تعرّضت لكثير من الهجوم بعد أن دافعت مؤخراً عن نفسها وعن كلّ امرأةٍ غير محجبةٍ بانتقادها للفئة التي تعتبر أنّ الدين يتمحور فقط على الحجاب، قد هدّدت كل من يقلل أدبه معها باللجوء إلى القضاء؛ إذ كتبت: «من يوم ورايح الي يقل أدبه باخد حقي بالقانون شكراً للمحامي عبد الله القحطاني»، فهل بدأت تعتمد منهج حليمة بولند في مواجهة الانتقادات والتعليقات الجارحة؟