+A
A-

بريطانيا تشارك بـ“معرض البحرين للطيران 2018”

 قامت مجموعة معرض البحرين الدولي للطيران بتوقيع عقد مع هيئة التجارة والاستثمار الدولي البريطانية وقطاع الدفاع للمشاركة بالمعرض في  2018 وذلك خلال معرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI) في العاصمة البريطانية لندن الذي يقام في الفترة من 12-17 سبتمبر 2017. ويأتي هذا الاتفاق في إطار تطور ونمو العلاقات الثنائية التي تربط البحرين والمملكة المتحدة، والجهود المبذولة بتوجيهات الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وبحضور وزير المواصلات والاتصالات كمال بن أحمد محمد.

وسيشمل معرض البحرين الدولي، المزمع عقده في قاعدة الصخير الجوية في الفترة ما بين 14-16 نوفمبر 2018، قاعة عرض خاصة، والتي تضم جناحاً خاصاً للشركات البريطانية لترويج وعرض أحدث منتجاتها وخدماتها.

و أعرب وزير المواصلات والاتصالات عن بالغ سعادته لما تحقق من نجاح جهود مجموعة معرض البحرين الدولي للطيران في استقطاب الشركات الدولية للمشاركة في المعرض منذ تأسيسه، حيث إن مشاركة إدارة التجارة الدولية ومنظمة الدفاع البريطانية في المعرض تعكس مكانة المملكة الريادية في مجال الطيران بالمنطقة، كما أن المشاركة تأتي تعزيزاً للعلاقات الثنائية مابين البحرين والمملكة المتحدة البريطانية، حيث تمتد هذه العلاقة لأكثر من 200 عاماً في مجالات الطيران والتجارة والتعاون العسكري والاستثمار.

وستكون النسخة الخامسة للمعرض أكبر عن سابقتها من حيث حجم قاعة المعرض، والتي تتيح زيادة في فرص التوسع في مجال العمل للشركات بعرض منتجاتها وخدماتها من خلال المعرض. وقد تم توقيع حجز أغلب شاليهات المعرض من خلال الزيارات التي قامت بها اللجنة في إطار خطتها لتطوير المعرض.