+A
A-

محمد يعقوب: المحرق طلبني بشكل دائم

أكد لاعب منتخبنا الوطني ونادي داركليب للكرة الطائرة محمد يعقوب رغبته في الانتقال لنادي المحرق وخوض تجربة احترافية محلية جديدة بعدما مثل “العنيد” في السنوات الماضية وقاده لتحقيق العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والخليجي.

وأضاف يعقوب في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” أن داركليب تلقى فعلاً خطابًا رسميًّا من نادي المحرق يطلب فيه خدماته بشكل دائم إلا أن داركليب لم يرد على العرض المحرقي، وقام الأخير بتغيير العرض إلى 4 مواسم فقط بصورة شفوية، دون أن يكشف لنا يعقوب عن المقابل المادي المطروح للاستفادة من خدماته سواء بشكل دائم أو لمدة أربع سنوات.

وأوضح يعقوب أن إدارة النادي لا تمانع انتقاله بصورة مبدئية، إلا أن حسم الموضوع يحتاج إلى المزيد من الوقت خصوصًا وأن معظم أعضاء مجلس إدارة نادي داركليب خارج البلاد وسيعودون قريبًا لمناقشة الموضوع بشكل أكبر والتوصّل إلى اتفاق مع نادي المحرق، لافتًا النظر إلى أن المفاوضات بين الطرفين ستدخل بالتأكيد في مرحلة شد وجذب وربما يطرح داركليب تقليل فترة الإعارة لمدة موسم أو موسمين، مشيرًا في الوقت ذاته بأن المحرق متمسك بالحصول على خدماته لمدة أربعة مواسم.

وقال إن انتقاله لناد آخر يعتبر أمرًا طبيعيًّا في زمن الاحتراف، حيث إن كل لاعب يتمنى الحصول على هذه الفرصة، مؤكدًا حبّه وعشقه لناديه الذي تربى فيه متمنيًّا تفهم جماهير العنيد لموقفه.

يذكر أن محمد يعقوب يعتبر أحد أبرز ضاربي مركز 4 على مستوى البحرين وسبق له أن حقق مع داركليب بطولة الدوري لأول مرة في تاريخ النادي الموسم قبل الماضي، وبطولة الأندية الخليجية التي أقيمت بقطر بشهر مارس العام الجاري 2017، وقد خاض تجربة احترافية مع نادي السلام العماني ببطولة الأندية العربية التي أقيمت بشهر فبراير في البحرين 2017.