+A
A-

إعلان أحدث الفائزين ببرنامج “حصادي”

أعلن البنك الأهلي المتحد عن أحدث الفائزين في سحوبات جوائز برنامج حصادي الشهير، حيث فاز صلاح  البسام بالجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينار، من هذا البرنامج الذي يعد من أكبر برامج التوفير المصرفي وأشهرها على مستوى المنطقة.

وفي احتفال خاص أقيم بالمقر الرئيس للبنك في ضاحية السيف، قام حسين باقر، وهو مدير خدمات “بريميوم” المصرفية بالبنك الأهلي المتحد، بتقديم شيك بالجائزة إلى البسام، والذي أعرب عن سعادته بربح هذه الجائزة واعتزازه بالتعامل مع بنك رائد في خدماته المصرفية مثل البنك الأهلي المتحد.   

وبذلك ينضم البسام إلى قائمة طويلة ومتنامية من الفائزين بجوائز برنامج حصادي العديدة على مدار العام، حيث يجري البنك سحوبات أسبوعية على جائزة  نقدية كبرى بقيمة 25 ألف دينار إلى جانب 25 جائزة نقدية أخرى بقيمة ألف دينار.

وعلى رأس هذه الجوائز الأسبوعية، يقدم برنامج “حصادي” أيضا جوائز “راتب مدى الحياة” الكبرى بقيمة 250 ألف دينار، والتي يجري السحب عليها كل ثلاثة أشهر، حيث تتطلع الأنظار مجددا إلى الأسبوع الأخير من سبتمبر لمعرفة الفائز بهذه الجائزة التي تعتبر من كبرى جوائز الإدخار المصرفي على مستوى المنطقة، والتي تكفل لسعيد الحظ مبلغا شهريا قدره ألف دينار لمدة 250 شهرا.

هذه الجوائز الكبرى صممت لتمنح الفائزين الوسيلة لتحقيق أحلام العمر سواء تمثلت في امتلاك منزل جديد، أو ضمان مستوى تعليم أفضل للأبناء أو حياة أكثر رخاء على المدى الطويل بفضل ضمان استمرارية مبلغ الجائزة شهراً بعد آخر على مدى أكثر من 20 عاما.