+A
A-

عسكر يطمئن على حالة الحكم عماد الخشام وأسرته

أجرى الامين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر امس (السبت) اتصالا هاتفيا بحكم كرة القدم الشاب عماد الخشام الذي يرقد في إحدى مستشفيات الخبر إثر تعرضه وأسرته لحادث مرور امس الأول أثناء رحلة عائلية كان يقوم بها إلى الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية.

ونقل عسكر في اتصاله الهاتفي تحيات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتمنيات سموه له الشفاء العاجل للحكم عماد أفراد أسرته المصابين في الحادث.

واطمئن عسكر على حالة الحكم وزوجته، مؤكدا أن اللجنة الأولمبية البحرينية ستتابع مراحل العلاج حتى يعود عماد وأهله إلى أرض الوطن سالمين.

من جانبه، عبر الحكم عماد الخشام عن شكره وتقديرة للفتة الكريمة من الأمين العام للجنة الاولمبية واهتمام ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي اعتبرها بلسما خفف الكثير من معاناته.

وقال: اسأل المولى عز وجل أن يمن علي وعلى أهلي بالشفاء العاجل ويمتعنا بموفور الصحة والعافية وأن نعود الى أرض الوطن سالمين.

كما أثنى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولى المتقاعد الحاج خليفة الدوسري على اللفتة الإنسانية الطيبة التي قام بها الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر والاهتمام المباشر من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة قائد المسيرة الرياضية وهو ما يعكس ترابط الأسرة الرياضية البحرينية، داعيا المولى عز وجل أن يمن على الحكم الخشام وزوجته بموفور الصحة وأن يكتب لهما الشفاء العاجل.