+A
A-

“بن فقيه” تقدم نجم بوليوود ريشي كابوور

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري إقامة عرض حي للبرنامج التلفزيوني خلام خولا، وذلك لأول مرة في البحرين، حيث ستستضيف نجم بوليوود الشهير ريشي كابور. وسيقام هذا الحدث في فندق الكراون بلازا في يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2017.

وقال المدير العام للشركة عبدالرحمن الكوهجي “إننا سعداء جداً لكوننا الشركة الأولى في البحرين التي تستضيف هذا البرنامج الشهير والذي يلقى شعبية ورواجاً كبيراً، خصوصاً لدى المقيمين في المملكة من الجاليات الآسيوية”.

وأضاف “يأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار سعي الشركة نحو تحقيق استراتيجيتها الطموحة المتمثلة في جذب المزيد من الزبائن بهدف توسعة قاعدة عملائها بشكل أكبر”.

وأوضح “تفخر الشركة بخدمتها قطاع واسع من العملاء من مملكة البحرين ودول الخليج وعدة جنسيات أجنبية. وتعتبر هذه فرصة مناسبة للوصول بشكل أكبر إلى الزبائن المحتملين من الجنسيات الآسيوية”.

وتابع الكوهجي “كما يسرني أن أتقدم بجزيل الشكر إلى الدكتور رام فاتواني على جهوده الكبيرة التي بذلها في سبيل تنظيم وترتيب هذا الحدث المهم”.

وسيقوم نجم بوليوود ريشي كابور بالتحدث عن حياته الشخصية وأعماله، كما سيقدم بعض المواقف والقصص الفكاهية الواقعية التي تعرض لها.