+A
A-

التحديات بالمنطقة تحتاج لجهود أكبر لحماية المكتسبات

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية أمس ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وخلال اللقاء، استعرض سموهما عددا من الموضوعات المتعلقة بالشأن المحلي، إذ أكد سموهما أن النهضة التنموية والعمرانية التي تشهدها مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تسير بخطوات ثابتة من أجل تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بأوضاعهم المعيشية على المستويات كافة. ونوه سموهما إلى أن المشروعات التنموية التي يجرى تنفيذها في مختلف مناطق المملكة من شأنها أن تحقق نقلة نوعية في طبيعة وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وأن وتيرة العمل تتم بصورة متسارعة من أجل إنجاز هذه المشروعات التي ترتقي بمختلف أوجه الحياة في البحرين وتعود بالنفع على المواطنين.

وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على أن التحديات التي تمر بها المنطقة تحتاج إلى بذل مزيد من الجهود؛ من أجل الحفاظ على المكتسبات التنموية التي تحققت في المملكة، مؤكدين سموهما أن الحفاظ على الأمن والاستقرار يعد عاملا مهما لصيانة المنجز الوطني في القطاعات كافة.