+A
A-

“جيبك” حريصة على تمكين المرأة

 أشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، خلال لقائه لجنة المرأة بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، بدعم وحرص إدارة الشركة المستمر لتمكين المرأة العاملة والنهوض بها وتوفير المقومات التي من شأنها مساعدة العنصر النسائي في تحقيق الأهداف التنموية للشركة وتطلعاتها ونموها، وأداء دورها المجتمعي.

وأعرب حميدان، في زيارته الأخيرة للمجمع الصناعي للشركة، حيث التقى رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية وعددًا من المسؤولين ورئيسة وأعضاء لجنة المرأة، وعبّر عن إعجابه بالدور المهم الذي تقوم به عضوات اللجنة في سبيل أداء رسالة الشركة المتعلقة بخدمة المجتمع، عبر العديد من المشاريع الإنسانية المتنوعة والمبادرات الخيرة.

من جهته، قال رئيس الشركة إن ما يدعو إلى الفخر أن جميع منتسبات “جيبك” ممن يعملن في مختلف دوائرها هن من النساء اللاتي يميزهن حب العمل والطموح والرغبة في العطاء في داخل الشركة وخارجها، مشيرًا إلى أن إدارة الشركة ستواصل تقديم دعمها للجنة، بما يمكنها من مواصلة أداء دورها في خدمة المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه.

يُذكر أن لجنة المرأة بـ “جيبك” هي إحدى اللجان النشطة بالشركة، حيث تقوم بتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج على مدار العام.