+A
A-

ضاحي يؤكد تمسكه بالبقاء مع طائرة النصر

أبدى اللاعب الدولي للكرة الطائرة حسن ضاحي تمسكه بالبقاء مع الفريق الأول بنادي النصر خلال الموسم المقبل للدفاع عن ألوان ناديه الأم الذي ترعرع فيه رغم أنه لم يحسم وجهته بصورة رسمية ونهائية مع الفريق.

وأضاف ضاحي لـ “البلاد سبورت” بأنه تلقى عددًا من العروض المحلية لكنه يفضل مواصلة المشوار مع ناديه الأم حيث تمت مفاوضته بصورة شفوية للبقاء إلا أن الحسم سيكون بعد وصول المدرب التونسي طاهر الهواري إلى البلاد بتاريخ 25 الشهر الجاري.

وقال ضاحي إن إدارة نادي النصر تسعى هذا الموسم لأن يكون المدرب هو صاحب القرار الأول والأخير عند التعاقد مع أي لاعب، ولذا فإن رأي المدرب سيحسم وجهته المقبلة.

ولدى سؤالنا إياه عن مدى خشيته في عدم التوصل إلى اتفاق مع النصر في ظل إكمال معظم الأندية تعاقداتها قال ضاحي إنه يؤمن تمامًا بأن الرزق يكون من عند الله، وأنه واثق من إمكانياته وقدراته وأن النصر سيكون وجهته الأقرب بنسبة كبيرة، فهو ابن النادي ولن يتخلى عنه، كما أنه لا يود التخلي عن النادي رغم تفكيره في الرحيل بين الفينة والأخرى، مؤكدًا حرصه التام على مواصلة مسيرته في الملاعب وخدمة الكرة الطائرة البحرينية.

يذكر أن حسن ضاحي الذي يجيد اللعب في مركز الارتكاز يعتبر أحد أبرز اللاعبين على المستوى المحلي في مركزه وهو كان من ضمن قائمة المنتخب الأخيرة التي حقق خلالها الأحمر المركز الأول وذهبية دورة الألعاب الخليجية التي أقيمت في الدمام 2015 والمركز الثاني في بطولة المنتخبات العربية التي أقيمت في مصر العام الماضي 2016.