+A
A-

وزير الإعلام يستقبل الفنانة مريم زيمان والمخرجين محمود الشيخ وسلمان يوسف

 استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، بمكتبه ، الفنانة البحرينية القديرة مريم زيمان الفائزة بجائزة أفضل ممثلة في الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، عن دورها في الفيلم البحريني "ماي ورد"، ومخرج الفيلم محمود الشيخ، والمخرج سلمان يوسف.

وخلال اللقاء، جدد سعادة وزير الإعلام تهنئته للفنانة مريم زيمان بمناسبة فوزها بهذه الجائزة المرموقة، والتي تأتي تقديرًا لما تميزت به من إبداع خلال مسيرة عطائها الفنية في مجال التمثيل، متمنيًا سعادته لها دوام التألق والنجاح.

وأكد سعادة وزير الإعلام أن الفنان البحريني استطاع أن يعزز من تواجده على الساحة الفنية الخليجية والعربية، وأن وزارة الإعلام حريصة على تقديم كل المساندة والدعم للفنانين وتوفير التسهيلات التي توفر لهم البيئة الملائمة لأداء رسالتهم النبيلة في استنارة ونهضة المجتمع.

ونوه سعادة وزير الإعلام بما تشهده السينما البحرينية من تطور مستمر على المستويات كافة، من خلال مبادرات وإبداعات الفنانين البحرينيين الذين يحرصون على مواكبة كل جديد في مجال الصناعة والإنتاج السينمائي، وهو ما مكنهم من المشاركة في المهرجانات السينمائية الإقليمية والعالمية، وحصدهم لنجاحات كبيرة.

من جانبها، أعربت الفنانة مريم زيمان عن خالص الشكر والتقدير لسعادة وزير الإعلام على تهنئته لها بهذا الإنجاز الوطني ، مشيدة بما يوليه سعادته من دعم واهتمام بالفن والفنانين البحرينيين، وهو الأمر الذي يشكل حافزًا لهم نحو مزيد من الابداع والتميز.