+A
A-

سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد يتوج النادي الأهلي بكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة

 أناب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة لحضور المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة في نسختها الـ 48 والتي جمعت بين نادي المحرق والنادي الأهلي، والمقامة على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث توج سموه النادي الأهلي بعد فوزه بـ 3 أشواط مقابل صفر. 

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة أن ما تشهده مسيرة الرياضة البحرينية من تقدمٍ وتطورٍ في الألعاب الرياضية المختلفة، وما تزخر به من إنجازاتٍ رياضيةٍ حصدت بسواعد أبناء البحرين هو نتاجٌ لما تحظى به من اهتمامٍ مستمر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لمواصلة دعم تعزيز القطاع الرياضي ليواصل تحقيقه لأهدافه المنشودة.


وهنأ سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وجمهوره لفوزه بلقب كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، متمنيًا للنادي كلّ التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات الرياضية. 


ونوّه سموه بما قدمه اللاعبون من أداءٍ متميّز في المباراة، وما تمتعوا به من روحٍ رياضيةٍ عالية وتنافسية جسدت ما وصلت إليه رياضة كرة الطائرة البحرينية من مستوياتٍ متقدمة، مشيرًا إلى جهود الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في حسن الإعداد والتنظيم لهذه البطولة، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح لتحقيق مزيدٍ من الإنجازات في هذه الرياضة.


وقام سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة في ختام اللقاء بتسليم كأس البطولة لنادي الأهلي، وتوزيع الميداليات على أعضاء الفريق الفائز بالمركز الأول بالبطولة ووصيفه.