+A
A-

“البحرين الإسلامي” يطلق حملة ترويجية جديدة للتمويل الشخصي

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، عن إطلاق حملته الترويجية الجديدة لمنتج التمويل الشخصي تحت شعار “اربح راتب شهر”، التي تبدأ في الفترة من 15 أبريل وتستمر حتى 31 مايو 2024. ويأتي إطلاق هذه الحملة ضمن مساعي البنك المستمرة لتبسيط الأمور المالية للزبائن وتوفير حلول التمويل الميسرة والمتنوعة لهم، حيث تمكن الحملة زبائن البنك الجدد أو الزبائن الحاليين الذين يرغبون بإضافة تمويل إضافي على تمويلهم السابق، بتقديم طلب الحصول على تمويل شخصي بالفترة المذكورة؛ ليتأهلوا تلقائيا لدخول سحب خاص لاختيار 5 فائزين، سيحصل كل منهم على راتب شهر واحد بمبلغ يصل إلى 1000 دينار بحريني؛ ليتم إيداعه مباشرة في حساب تجوري الإسلامي الخاص بكل زبون.
وفي هذا الصدد، صرّحت الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي فاطمة العلوي: يسرنا الإعلان عن إطلاق أحدث حملاتنا الترويجية تحت شعار “اربح راتب شهر”، المخصصة للزبائن الراغبين بالحصول على تمويل شخصي جديد أو إضافي، إذ إننا ملتزمون في بنك البحرين الإسلامي بتقديم حلول تمويلية متكاملة، تلبي احتياجات الزبائن، وتعزز من تجربتهم المصرفية، وتبسط أمورهم المالية. ندعو جميع الزبائن الراغبين في الاستفادة من هذه الحملة لتقديم طلباتهم بفترة الحملة؛ ليكونوا من ضمن الفائزين المحظوظين بجائزة الراتب الأساسي لمدة شهر واحد.
يذكر أنه سيتم إيداع جوائز الفائزين الخمسة بالسحب الخاص لهذه الحملة في حساب التجوري الخاص بهم. وفي حال عدم امتلاكهم حساب تجوري، سيتم توجيههم لفتح حساب جديد، ومن ثم إيداع مبلغ الجائزة به وفقًا لسياسة وإجراءات البنك المُتبعة.
ويوفر بنك البحرين الإسلامي الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع، إضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عبر تطبيق “الإسلامي الرقمي” للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة، التي تتناسب متطلبات الزبائن، ما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة عبر جميع منصات البنك.