+A
A-

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يؤكد دور قطاعي التعليم والتدريب في تمكين الشباب

استقبل السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مجلس إدارة هيئة جودة التعليم والتدريب، اليوم الأثنين، الدكتورة مريم حسن السيد مصطفى الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب.

وهنأ المؤيد الدكتورة مريم حسن، بمناسبة صدور المرسوم السامي بتعينها رئيسا تنفيذيا للهيئة، وأشاد بالكفاءة والخبرات التي تتمتع بها في عملها السابق كأمين سر للمجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب، متمنيا لها كل التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها الحالي.

كما أشاد المؤيد بالدور الذي تقوم به الهيئة في تحقيق أهداف تطوير قطاعي التعليم والتدريب وبالجهود المخلصة للعاملين فيها وبما تحظى به الهيئة من كفاءات وكوادر وطنية.

وأكد السيد أيمن المؤيد الدور المحوري البارز الذي يلعبه قطاعي التعليم والتدريب من خلال الاستثمار في الجيل الجديد، وأوضح أن المملكة تولي هذا القطاع أولوية كبيرة وتقدم له الدعم والمساندة لما له من أهمية في تحقيق التنمية البشرية في المملكة، مشيرا إلى أن الارتقاء بجودة البرامج الأكاديمية في كافة مؤسسات التعليم يعد مطلبا أساسيا لتحقيق التوازن بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل المحلي.