+A
A-

عسكر يلتقي برئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

عقد رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر والوفد المشارك بعيد الإعلاميين العرب من الضيوف والمكرمين من رجال الإعلام اجتماعا مع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن عسكر في مكتبه بالهيئة بحضور رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية أحمد كريم.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على دور الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بمد جسور التعاون بين مختلف اللجان الإعلامية في الدول العربية، وزيادة العلاقات بين الأشقاء والتواصل فيما بينهم عبر إقامة مثل هذه اللقاءات.

وأشاد عسكر بالعمل الكبير الذي يقوم به الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، مؤكدا أن مثل هذا النشاط والفعاليات تركت أثرا طيبا لدى جميع الإعلاميين لبذل المزيد من الجهود لتطوير الإعلام العربي، مشيدا بالنجاح الذي خرج به عيد الإعلاميين العرب الثاني عشر الذي احتضنته مملكة البحرين، مثنيا على عمل لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين ودورها في نجاح الفعالية العربية.

وعبر رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين أحمد كريم عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العامة للرياضة، مؤكدا أنها ساهمت في تذليل الكثير من الصعوبات والمعوقات في سبيل استضافة الأشقاء العرب على أرض المملكة.

وقال كريم أن متابعة الدكتور عبدالرحمن عسكر للترتيبات الخاصة بعيد الإعلاميين العرب منذ البداية وحضوره الشخصي ترك أثرا إيجابيا لدى جميع المشاركين، مقدما شكره وتقديره لجميع الجهات التي ساهمت في نجاح الفعالية الإعلامية العربية.