+A
A-

تكريم كوكبة من نجوم الإعلام العربي على أرض البحرين

يقام مساء اليوم في صالة جلجامش بفندق جولدن توليب عيد الإعلاميين العرب الثاني عشر بتنظيم من لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية وتحت إشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وبذلت اللجنة المنظمة للحفل نشاط لافت في الفترة الماضية على كافة الاصعدة وبما يليق بأهمية الحدث الذي أعدت له جمعية الصحفيين البحرينية كافة الترتيبات المناسبة لإنجاحه الى جانب الجهد اللافت الذي قامت به لجنة الإعلام الرياضي البحرينية برئاسة احمد كريم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد العربي.

ويتضمن برنامج الاحتفال العديد من الفقرات ويسلط الضوء على أبرز محطات الإعلام الرياضي العربي، ومن أبرز الفقرات تقرير خاص عن الإعلاميين الرياضيين الراحلون من مملكة البحرين، بالإضافة إلى أن الحفل سيشهد توقيع اتفاقية استضافة مملكة البحرين الدورة الدولية للإعلام مع النادي الدولي، وسيتم تكريم المنصات الإعلامية الرياضية البحرينية وغيرها من الفقرات.

وكانت الاستعدادات لتكريم كوكبة من نجوم الإعلام الرياضي في الوطن العربي من خلال العيد الثاني عشر للإعلاميين الرياضيين قد اكتملت لاحتضان كوكبة النجوم العرب الذين سينالون شرف التكريم بحضور حشد كبير من الشخصيات الرسمية والرياضية المحلية والعربية الى جانب العديد من الزملاء الاعلاميين في البحرين والوطن العربي بعد أن تم إنجاز الترتيبات الخاصة بالاحتفال الكبير بما يتناسب مع المسيرة المشرفة لزميلات وزملاء المهنة الذين وقع عليهم الاختيار للتكريم في هذا الاحتفال السنوي المميز.

ويشتمل الاحتفال على كلمة رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر، وكلمة رئيس لجنة الإعلام الرياضي البحرينية أحمد كريم وبعض الفقرات الأخرى.

 

المكرمون العرب

وسيتم خلال الاحتفال تقليد الزملاء المكرمين وسام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المذهب اضافة الى براءة الوسام تقديرا لمسيرتهم وجهدهم الخلاق في تقدم وتطور الرياضة في الوطن العربي.

والمكرمون في أمسية عيد الإعلاميين العرب هم ومن البحرين عميد المصورين جعفر علي، فايز السادة، عبدالله بونوفل، علي جاسم و أحمد رضا، وأيمن فلحوط (سوريا)، محمد الجفال (المغرب)، وهيبة بلحوى (الجزائر)، عبد الرحمن عبد الرسول علي عبد الدائم (السودان)، محمد محمود أبو المعالي (موريتانيا)، عاطف عبد العزيز عساف (الأردن)، محمد عبد الرحيم خميس صدر (فلسطين)، عبد الكاظم جاسم محمود (العراق)، محمد سعيد سالم (اليمن)، رجاء المختار (تونس)، فادي محمود جفال (لبنان)، مطلق نصار الشريفي (الكويت)، عدنان حمد محمد حمد الحمادي (الإمارات)، عبد العزيز بن عبد الله الغيامة (السعودية).

وكان ضيوف المملكة والإعلاميين العرب وصلوا الى المملكة يتقدمهم رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والأمين العام عوني فريج.

كتيب خاص للاحتفالية

وكانت اللجنة المنظمة للاحتفال الإعلامي العربي قد أنجزت الكتيب الخاص بالمناسبة والذي اشتمل على العديد من الأبواب الخاصة أبرزها السير الذاتية للمكرمين الى جانب بعض المعلومات حول الأعياد العربية السابقة والعديد من الصور الخاصة.

هذا وسيقوم الاتحاد العربي بتسليم دروع تذكارية تكريمية لعدد من المسؤولين الى جانب رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للاحتفال.