+A
A-

البحرين تشارك في بطولة العالم لرفع الاثقال

ترأس سعادة السيد إسحاق إبراهيم إسحاق، رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، الاجتماع السادس لمجلس الإدارة، بحضور أعضاء المجلس والقائمين على بعض اللجان الإدارية في الاتحاد.

وافتتح السيد اسحاق الاجتماع السادس لمجلس الإدارة بكلمة ترحيبية مشيداً بجهود المجلس وعملهم خلال الفترة الماضية بعد الاستضافة الناجحة والتاريخية لمملكة البحرين للبطولة الآسيوية لرفع الأثقال 2022 لأول مرة في تاريخ اللعبة، مؤكداً أن رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية لبطولة آسيا لرفع الأثقال 2022، جسد الرؤية الهادفة إلى زيادة تسليط الضوء على مملكة البحرين وجعلها القبلة الرياضية الكبرى في الوطن العربي والعالم، عبر استضافة الأحداث العالمية الكبرى، مما يتماشى مع رؤية سموه بأن تكون المملكة وجهة سياحية رياضية انطلاقا من الرؤية الاقتصادية للمملكة 2030.

وتم خلال الاجتماع التصديق على الاجتماع الرسمي السابق واستعراض الأجندة الخاصة بالاجتماع والتقارير المالية والإدارية وتقارير عمل اللجان الادارية واللجان الفنية ولجنة الحكام خلال فترة العمل الماضية، كما تم التصديق على تعيين السيد خالد الدوي لتولي مهام أمين سر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال نظير ثقة مجلس الادارة لما يتميز به من مؤهلات ومهارات عالية، والتصديق على تعيين السيد هادي آل شرف نائب رئيس مجلس الإدارة لترأس لجنة المنتخبات واحتياجات اللاعبين في الاتحاد.

كما استعرض الاجتماع خطة المشاركات والفعاليات القادمة للإتحاد حتى نهاية سنة 2022، حيث يستعد الاتحاد والجهاز الفني للمشاركة القادمة في بطولة العالم لرفع الأثقال المقامة في كولومبيا خلال الفترة من 2 - 16 ديسمبر القادم.

وأكد السيد إسحاق ابراهيم إسحاق أن هذه المشاركة تأتي ضمن الاستراتيجية التي وضعها الاتحاد لتمكين اللاعبين من الظهور والمنافسة على صعيد البطولات العالمية والمضي قدماً لتمثيل مملكة البحرين في الأولمبياد القادم باريس 2024 على مستوى رياضة رفع الأثقال.

واعتمد مجلس الإدارة إقامة بطولة البحرين الوطنية لرفع الأثقال والقوة البدنية والتي ينظمها الاتحاد خلال الفترة من 23-25 ديسمبر القادم، حيث ستكون البطولة مفتوحة لجميع المشاركين من داخل وخارج مملكة البحرين.

وفي ختام الاجتماع أشاد السيد إسحاق إبراهيم إسحاق رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بجهود الجهازين الفني والإداري على جهودهم في سير العمل بالكفاءة والجودة المطلوبة وخدمة الألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لرفع الاثقال، متمني للجميع دوام التوفيق وموفور الصحة والعافية.