+A
A-

وسط حضور جماهيري لافت.. الظاعن تفتتح مقرها الانتخابي

وسط حضور جماهيري حاشد، افتتحت مساء امس الاول مرشحة الدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية مريم الظاعن مقرها الانتخابي، بحضور كل من، عضو مجلس الشورى احمد بهزاد، النائب أحمد العامر، النائب عيسى القاضي، النائب السابق خالد الشاعر، رئيس جمعية جود عبدالرحمن الباكر، الناشط الحقوقي عطية روحاني والمرشح البلدي للدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية راشد الخلف.
واكدت  مريم الظاعن خلال كلمتها ان العمل البرلماني عمل جماعي، مشيرة الى ان دور النائب لا يقتصر على طرح مشاكل المواطنين داخل المجلس، بل يجب ان يقدم معها الحلول المدروسة، موضحة ان هذا لن يتأتى للنائب الا بتعاون اهالي الدائرة من الكوادر الاقتصادية والسياسية والإعلامية والقانونية وغيرها من مختلف التخصصات، كي تكون الحلول مبنية على اسس علمية صحيحة يسهل تنفيذها.
ولفتت الى ضرورة تكاتف نائب الدائرة مع عضو المجلس البلدي لتذليل كافة الصعاب التى تواجه اهالي الدائرة، مؤكدة ان التفاهم بينهما سوف ينتج عنه عمل مثمر يعود بالفائدة على اهالي الدائرة جميعا. 
وحرصت الظاعن فى مستهل اللقاء مع اهالى الدائرة على سرد سيرتها الذاتية بشكل مختصر، نظرا لتلقيها العديد من التساؤلات حول دراستها وخبراتها في الحياة العملية، ومن ثم وجهت الدعوة الى ابناء الدائرة للاجتماع بهم في لقاء مفتوح مساء اليوم الثلاثاء لعرض اهم محاور برنامجها الانتخابي والاجابة عن كافة تساؤولاتهم في هذا السياق. 
بدوره، قال رئيس جمعية جود عبدالرحمن الباكر، نهنئ انفسنا على استمرارية نجاح المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم، الذي يجعلنا نعيش الاجواء النيابية كل اربع سنوات، معبرا عن سعادته بهذا الزخم الشبابي من المترشحين للانتخابات النيابية، مؤكدا ان المرشحة  مريم الظاعن نمودج ناجح لمشاريع مستقبلية تحتاج اليها مملكة البحرين في الفترة القادمة.


ومن جانبه حرص النائب عيسى القاضى على حث الناخبين على التوجه الى صناديق الاقتراع للادلاء بأصواتهم، مشيرا الى ان التصويت واجب وطني وديني لا يجب التفريط فيه، مؤكدا ان البحرين تستحق ان نولي الأصلح لصالح الوطن والمواطن.
وعلى صعيد متصل طالب المرشح البلدي راشد الخلف من الناخب ان يدقق فى اختيار من يمثله فى كلا المجلسين النيابي والبلدي، لافتا لضرورة اختيار الشخص القوي بأخلاقة، الامين في ايصال صوت ابناء الدائرة الى المسؤولين بكل اخلاص، املا بأن يكون هناك تعاون مثمر بين اعضاء المجالس البلدية ونواب دوائرهم لان العمل البرلماني والبلدى يكمل كل منهما الاخر.
وفي ختام اللقاء اوضح عطية الله روحاني ان الناخبين في هذه الدورة البرلمانية اصبحوا اكثر وعيا بأهمية المشاركة فى هذا العرس الديمقراطي، واعطاء اصواتهم لمن يستحق على اساس سليم كي ينتج عنه برلمان قوي يستطيع ان يساهم فى حل مشاكل الوطن والمواطن.