+A
A-

تقديم أفضل الخدمات الصحيّة والعلاجية لجميع المرضى

  • المريض يتلقّى الرعاية الصحيّة اللازمة لحالته بحسب المعايير الطبية

 

أكّدت المستشفيات الحكومية حرصها على تقديم أفضل الخدمات الصحيّة والعلاجية لجميع المرضى من المواطنين والمقيمين، منوّهة أنه في إطار متابعتها لكافة الملاحظات الواردة إليها من المرضى وذويهم، قد تلقّت ملاحظة بشأن طلب ذوي أحد المرضى لتشخيص وعلاج مريضهم.
وتودّ المستشفيات الحكومية التوضيح بأنّ المختصين قاموا بالتواصل مع الفريق الطبي المعالج للمريض، حيث تبيّن بأنه قد تمت معاينة المريض و إدخاله إلى مجمع السلمانية الطبي بتاريخ ٢٥ اغسطس الماضي ، وتم وضع خطة شاملة له بناءً على ما يستدعيه وضعه الطبي، من فحوصات مخبرية و فحوصات اشعاعية بحسب المعايير العالمية لتشخيص و علاج مثل هذه الحالات.

وتم تشخيص الحالة بورم سرطاني بعد ظهور النتيجة النهائية للأشعة والفحوصات بتاريخ ٥ سبتمبر الجاري،، وعلى الفور تم تشكيل فريق طبي متكامل يشمل اطباء اورام الاطفال و جراحة الاطفال. وتمت مناقشة حالة المريض مع ذويه بنفس اليوم، وتم شرح كافة الإجراءات المتبعه ووسائل العلاج المتاحة، إلا أن الأهل قد رفضو الحل الامثل للعلاج. فتم بعدها الاتفاق على إجراء مجرى للعلاج بالأدويه الكيميائيه المقرر إجراؤه اليوم ٧ سبتمبر الجاري وتم إعلام ذوي المريض بأنه من المقرر أن يتم مناقشة حالة المريض بمركز  البحرين للاورام تاريخ ٨ سبتمبر ٢٠٢٢ ، إلا  أن أهل المريض أكدوا رغبتهم في العلاج بالخارج من غير انتظار الإجراءات الرسمية.

كما وتنوه المستشفيات الحكومية بأنّها تسعى بالمقام الأول إلى مواصلة تقديم افضل الخدمات الصحية والعلاجية المتكاملة لكلّ المواطنين والمقيمين في المملكة.