+A
A-

حسين يترشح مجددا: لدماء جديدة بالبرلمان

أبدى المستشار القانوني سميح حسين رغبته في الترشح برلمانيا عن الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية في الانتخابات المقبلة 2022.
وقال “وجدت في نفسي الكفاءة القانونية والخبرة في العمل الحكومي كباحث قانوني أول وحاصل على شهادات كثيرة في القانون ودورات عالية في التحكيم التجاري الدولي وشهادات دولية من هيئات تابعة للأمم المتحدة والسلام الدولي، علاوة على انفتاحي على جميع شرائح المجتمع والوسطية والاعتدال والتسامح والتعايش والمنطق”.
وزاد “لا بد من ضخ دماء جديدة ومستنيرة تؤمن بالدستور وتؤمن بالحرية والمساواة الوطنية؛ لنثبت للعالم بأن جميع شرائح ومذاهب الوطن مع القيادة والشعب”.
وتابع “الخبرة في عمل المجلس آخذة في التصاعد، وهذا أمر في غاية الأهمية، وملف تشريعات المرأة والطفل أوصلت البحرين تشريعيا ضمن الدول المتقدمة في هذا المجال، وأيضا ملف العقوبات البديلة كان آخر صيحة تشريعية لها صداها عالميا وحقوقيا، وأعتقد بأن ضخ مزيد من الطاقات شبابية المثقفة والجامعية مهم جدا، كونهم النسبة العليا في العالم”.
يذكر أن الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية يمثلها النائب يوسف زينل الحاصل على 3186 صوتا في الانتخابات الماضية، وهي بذاتها تغطي الجزء الغربي من مدينة حمد، وتحديدا من الدوار الرابع إلى الثالث عشر، والمترشحون المتوقعون فيها بجانبه هم لطيفة عيد، شمة سالم، غسان جعفر، يعقوب الدخيل وأحمد الحدي.