+A
A-

فوز قاتل للمدينة على المالكية بدوري الثانية

حقق مدينة عيسى فوزا ثمينا وقاتلا على حساب المالكية بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة حمد، ضمن منافسات الجولة ١٩ لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وهي الجولة الأولى من القسم الثالث.

وانتظر مدينة عيسى حتى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، قبل أن يسجل اللاعب مهدي عبدالفتاح هدف الفوز في الدقيقة (٩٠+٣) من أصل ٤ دقائق احتسبها الحكم سيد عدنان محمد؛ ليظفر المدناويون بفوز مهم في سبيل المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة طرد لاعب المالكية عمار حسن، كما تم إشهار البطاقة الحمراء لمساعد مدرب المالكية سيد أمير الموسوي.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة سيد عدنان محمد، وعاونه نواف شاهين وفهد السعدون، والحكم الرابع أسامة إدريس.

الخسارة الثانية

تعتبر الخسارة يوم أمس الثانية للمالكية في دوري الدرجة الثانية، إذ أن الفريق طوال القسمين الأول والثاني لم يتعرض للهزيمة إلا في مناسبة وحيدة، حيث حقق الفوز في ١٣ مناسبة، كما تعادل في مناسبتين وخسر مرة واحدة.

وكان المالكية قريبا من حسم موقفه في الصعود إلى الدوري الممتاز، إلا أن تعثراته المتتالية في الجولات الأخيرة حال دون ذلك، وأجل موقفه إلى الجولات الثلاث المتبقية من القسم الثالث.

تعادل إيجابي

تعادل البحرين وسترة بهدف للطرفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد النادي الأهلي.

ورغم تقدم سترة بهدف حمل إمضاء اللاعب سيد قاسم علوي من ركلة جزاء في الدقيقة (٦٠)، إلا أن البحرين نجح في تحقيق التعادل عند الدقيقة (٩٠+٥) عبر اللاعب سيد محمد السهلاوي.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة محمد بونفور، وعاونه صلاح جناحي ومحمد غازي، والحكم الرابع حسين البحار.

مباريات الجولة المقبلة

ستقام الجولة ٢٠ من منافسات الدوري يوم الجمعة الموافق ٤ سبتمبر المقبل، حيث يلعب المالكية مع سترة على استاد الأهلي، وعلى ملعب مدينة حمد سيلعب البحرين مع البديع.

جدول الترتيب

١.المالكية   ٤١ نقطة

٢.البحرين   ٣٥ نقطة

٣.البديع    ٣١ نقطة

٤.مدينة عيسى   ٢٩ نقطة

٥.سترة     ٢٧ نقطة