+A
A-

هواوي تشارك رؤيتها ’تجربة حياة سلسلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي‘

كشفت مجموعة ھواوي لأعمال المستھلكین مؤخراً عن تفاصیل رؤيتها الجدیدة ’تجربة حياة سلسلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي‘. وقد صممت التجربة الجدیدة بالاستناد إلى خطةعمل طویلة الأمد ترتكز على النظام البیئي المبتكر ’1 + 8 + N ‘،  والذي يهدف الى مساعدة المستخدمین البقاء على اتصال دون عناء وفي جميع الأوقات. وإلى جانب مجموعة منإنترنت الأشياء (IOT) التي تم الإعلان عنها ضمن النظام البيئي ومنصة AppGallery، توفر هواوي للمستخدمين حياة سلسة واتصالٍ ذكي، حيث أصبح بإمكانهم الآن الاتصالمن أي مكان بكل سهولة، والاستمتاع بالمزايا الغنية لتجربة مدعمة بالذكاء الاصطناعي.
وعلى الرغم من التحديات التي يعيشها العالم الآن، أشارت هواوي إلى زيادة بنسبة 25 بالمئة في عدد مستخدميها النشطين شهريًا عبر النظام البيئي للمنتجات والبرامج في جميعأنحاء العالم، حيث بلغ عددهم الآن 650 مليون مستخدم نشط شهريًا. وتظهر أخر تحديثات هواوي على النظام البيئي ’1 + 8 + N ‘  أن المزيد من الأشخاص يستمتعون بحياةسلسلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي تتيح لهم البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والأحباء دون عناء.
هذا، وقد ضاعفت هواوي خطتها لإضافة قيمة للمستهلكين من خلال استغلال الفوائد الفريدة للنظام البيئي ’1 + 8 + N ‘  في ظل تحوّل الاتصال ليصبح السلعة الأكثر قيمة وأهمية في الآونة الأخيرة، والتزام هواوي المتجدد بإيجاد عالم متكامل، حيث يعمل كل شيء فيه بذكاء ودون عناء، بالإضافة إلى التوافر المتزايد لشبكات الجيل الخامس 5G،والاستخدام المتزايد لأجهزة إنترنت الأشياء (IOT)، وارتفاع الطلب على تجارب المستخدم السلسة. وستشهد استراتيجية هواوي طويلة المدى قيام الشركة بتوسيع المجالات التيتركّز عليها في منتجاتها، مع التركيز بشكل متزايد على الصوتيات، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة الحواسيب الشخصية، والأجهزة اللوحية، وغيرها من الأجهزة المتصلة الأخرى.
وبوجود الهاتف الذكي في صميمها، تحدد استراتيجية هواوي ’1 + 8 + N ‘ رؤيتها في جلب ثورة رقمية إلى كل منزل وكل شخص ومؤسسة لإيجاد عالم ذكي متصل بالكامل. ويحتوي النظام البيئي لهواوي على مجموعة من التقنيات الجديدة التي تعمل معًا لتقديم تجربة رقمية جديدة هي الأكثر ذكاءً في العالم، والتي يتم التحكم فيها عن طريق الهاتفالذكي، وتكون متصلة بواجهة المستخدم EMUI.
هذا، ويمثل الرقم ’1‘ الهاتف الذكي، وهو أمر أساسي للنظام البيئي للشركة، ويربط الأجهزة على نطاق أوسع ويتحكم فيها، أما الرقم ’8‘ فيمثل الأجهزة المتصلة بالأجهزةالمساعدة، مثل سماعات FreeBuds 3 وساعة WATCH GT 2 ومكبر الصوت Sound X والجهاز اللوحي MatePad Pro والحاسوب الشخصي MateBook X Pro وتلفازهواوي Vision، في حين تمثّل ’N‘ الطبقة التي يلتقي فيها كل شيء معًا، مما يشير إلى ملايين أجهزة إنترنت الأشياء (IOT) المتصلة بسهولة باستخدام تقنياتHuawei HiLink ، كما ويمثل رمز"+" خاصية Huawei Share وHiLink ، وهما تقنيتان تربطان كل شيء معًا بسلاسة.
ومن الجدير بالذكر أن هواوي علامة تجارية متخصصة لا مثيل لها في بناء البنية التحتية للشبكات، وهي أيضًا إحدى الشركتين اللتين قامتا ببناء برامجهما وأنظمة الأجهزةالخاصة، وهذا يعني أن هواوي يمكن أن تجلب فوائد فريدة للمستهلكين من خلال التكنولوجيا الموزعة، والتي تتيح مزايا الخصوصية والأمان الحيوية، بالإضافة إلى توفير تجربةسلسة وسهلة الاستخدام مع ’1 + 8 + N ‘.


شراكات وتطبيقات جديدة تتعاون مع هواوي في ظل توسيعها للنظام البيئي
لقد أثبتت هواوي باستمرار استراتيجيتها المرتبطة بالتعاون مع الشركاء، فغالبًا ما تعمل مع العلامات التجارية الرائدة مثل  Leica  و Devialet لتعزيز تجربة العملاء، حيث أعلنتمؤخرًا عن خمس شراكات جديدة للعمل على توسيع النظام البيئي ’1 + 8 + N ‘ وتزويده بإضافات جديدة كل أسبوع. ومن بين هذه الشراكات الجديدة، دخلت شركةSamsonite ،العلامة التجارية الرائدة عالمياً للأمتعة، في شراكة مع هواوي لتقديم مزايا متصلة أثناء السفر، إلى جانب 360 Robot Vacuum Cleaner ، والذي  يوفر منظفًا أرضيًا ذكيًا وآليًايمكن التحكم فيه ومراقبته من عن بُعد باستخدام تطبيق Huawei AI Life  على هواتف هواوي. كما، وتم إضافة جهاز تنقية المياه  Huawei HiLink Kärcherمن  شركةKärcher، المزود العالمي الرائد لتقنية التنظيف، والتي تشتهر بتقديم حلول تنظيف مبتكرة إلى السوق، وغيرها الكثير من الشراكات.
وبالإضافة إلى شراكات الأجهزة الجديدة المُبتكرة، أضافت هواوي أيضًا مجموعة من التطبيقات الشائعة إلى منصة Huawei AppGallery عبر عدد من القطاعات المهمة، ويمثلهذا خطوة مهمة إلى الأمام للشركة لإسعاد مستخدمي أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.