+A
A-

عودة النجمة فرح بسيسو بعد سنوات من الغياب

بعد غياب دام لسنوات أطلت فرح بسيسو ببث مباشر للمرة الأولى بسبب تعرضها للتنمر بعد إنتشار صورة لها على مواقع التواصل تظهر تغيير بملامحها. وفي اللقاء ردت فرح على جميع الاسئلة التي طرحها المتابعون منها عن مكان اقامتها. فأكدت أنها تعيش حالياً في الولايات المتحدة برفقة زوجها وبناتها. وإعتبرت أن التقدم بالعمر أمر طبيعي لذا استغربت ردة فعل بعض المتابعين على الصورة المتداولة ،و شكرت كل من علق  بطريقة إيجابية. وخلال البث أيضاً سألتها إحدى المتابعات عن سبب عدم تحدثها باللهجة السورية فأشارت فرح إلى أنها فلسطينية وتتحدث بلغتها الأصلية أما اللغة السورية فتتركها للمسلسلات. 

في المقابل أشاد الكثيرون بجمال فرح الطبيعي وعدم اعتمادها على عمليات التجميل والبوتوكس والفيلر، التي لجأت إليها العديد من نجمات جيلها مؤخرًا وبشكل كبير وواسع.

وتصدر اسم الفنانة الغائبة عن الدراما منذ سنوات قائمة الأكثر تداولًا بعد انتشار الصورة لأيام، ويبدو أن هذا الأمر دفعها للخروج عبر فيديو مباشر للتواصل مع متابعيه.

وكشفت بسيسو عبر اللايف انها تتواجد حاليًا في ولاية كاليفورنيا في أمريكا حيث تقيم مع زوجها وأبنائها.

ولدى سؤالها عن عدم تحدثها باللهجة السورية، قالت بسيسو إنها فلسطينية الأصل، وعادة لا تتحدث بالسورية إلا في الأعمال التي تقدمها؛ إذ إنها عُرفت لدى الجمهور من خلال الأعمال السورية.

كما تحدثت بسيسو خلال البث عن الصورة التي عرضتها للتنمر، وقالت إن الجمهور غريب، ففي حال ظهرت أي فنانة وقد لجأت لعمليات التجميل فإن الجمهور سينتقدها، وكذلك الأمر في حال كان العكس. مشيرة إلى أنه من الطبيعي أن يكبر الإنسان، وإن رآها بعضهم رجلا، فهي "رجل مز" حسب تعبيرها.

وفرح بسيسو فنانة من أصل فلسطيني، تحمل الجنسية الأردنية، اشتهرت في فترة التسعينيات وكانت تعدّ من أجمل النجمات حينها.

شاركت بسيسو بالعديد من الأعمال الناجحة والمميزة من بينها خلف الجدران، الجوارح، عرسان آخر زمن، قتل الربيع، أبو جانتي، وكان آخر أعمالها في عام 2014 وهو مسلسل حلاوة الروح، كما شاركت في إحدى حلقات الجزء الأول من المسلسل الشهير "الفصول الأربعة، وعُرفت بسيسو بدور الجليلة في المسلسل الشهير "الزير سالم" إلى جانب سلوم حداد، سمر سامي، وعدد من النجوم.

تزوجت بسيسو من رجل أعمال مصري وأنجبت منه ابنتين واعتزلت التمثيل وحتى التقديم من أجل عائلتها و على الرغم من أنها لم تسطع قراءة كل التعليقات لكثرتها إلا أنها حاولت أن تجيب على معظم الأسئلة والتي تمحورت حول بناتها وعن إمكانية دخولهن مجال التمثيل وأسئلة أخرى متنوعة  و بدا وضحاً من التفاعل أن الجمهور إشتاق لفرح التي غابت منذ العام 2014 عن الإعلام.