+A
A-

الذوادي: هيئة الاتصالات لا تتجاوب مع شكاوي أهالي مدينة شرق الحد عن انقطاع الاتصال الهاتفي

جدد عضو مجلس النواب يوسف أحمد الذوادي مطالبته لهيئة الاتصالات في الإسراع بالنظر لمطالب أهالي مدينة شرق الحد، واللذين يشكون الانقطاع التام لشبكة الاتصال الهاتفية المتنقلة، ووضع الحلول العاجلة لها، مبيناً بأن " الحال الراهن يحدث لهم الضرر ولعوائلهم بشكل مستمر، ويؤثر على يومياتهم وأولوياته، وبمنطقة مكتظة بالسكان".

وأكد الذوادي في بيان له، بأنه وبالرغم من مطالبته المسبقة للهيئة بالوقوف على هذا الموضوع والنظر اليه كأولوية، وكمطلب مشروع للمواطنين هنالك، إلا أن الهيئة لم تتجاوب حتى هذه اللحظة، ولم توجه للنظر في هذا الأمر، ولم تتعنى في الوقوف على حال الناس بمدينة شرق الحد، أو تهتم لتساؤلاتهم.

وأوضح بأن المواطنين يعانون الأمرين من انقطاع الاتصال الهاتفي (النقال) في (فرجانهم) بحال يؤثر على أولوياتهم سواء في طلب سيارات الإسعاف أو الحريق أو الشرطة، أو في التواصل مع ذويهم، أو جهات عملهم، أو معارفهم.

وأشار الذوادي إلى أن أي مستجدات طارئة قد تحدث خلال الفترة المقبلة لأي مواطن هنالك، دون تجاوب هيئة الاتصالات، أو الوزير المختص كمال أحمد، فأنهم يتحملون مسئولية تبعات حدوث الضرر، مضيفاً" الواجب المشروع هو تجاوب الجهات الحكومية وشبه الحكومية مع ممثلي الشعب، واللذين يعبرون عن مطالب المواطنين، وليس مطالبهم هم، ولكنه أمر لا يحدث بهذه الحاله".

وبين النائب الذوادي بأنه وفي الوقت الذي يتم تزويد بعض المناطق القريبة من مدينة شرق الحد، بالحافلات المتنقلة (المحملة بأبراج الاتصالات) لتقوية الارسال، لا تزال مدينة شرق الحد على حالها من اللامبالاة، أو الانصات، وهو أمر غير مقبول، ويتنافى مع مبادئ العدالة والمساواة التي تؤكد عليه حكومة البحرين.

وأضاف" أدعو لتزويد مدينة شرق الحد فوراً بالحافلات المحملة بأبراج الاتصالات بشكل مؤقت، حتى توجد الجهة المختصة الحلول الجذرية والمنصفة للأهالي".