+A
A-

"فرسان المعتوق" يقتحم "قصر روما" في بطولة الوطن

استطاع فريق فرسان المعتوق استعادة توازنه وبقاء بريق أمل للتأهل للدور الثاني بعد فوزه بثلاثية على فريق قصر روما المقاولات ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة الوطن الرابعة المقامة على ملاعب نادي سماهيج، وذلك مساء الجمعة الماضي الموافق 5 يوليو 2019م. 

وقد بدأ الفريقان بحذر دفاعي كبير، وذلك لأهمية هذه المباراة ونقاطها للفريقين، حيث فريق قصر روما يريد أن يكون أول المتأهلين للدور القادم بينما فريق فرسان المعتوق متمسك بأن لا يكون أول المغادرين في بطولة النسخة الرابعة.

بعد الشد والجذب بين الفريقين، سدد الفارس محمد السلم أول طعنة خاطفة لخط دفاع قصر روما بتسجيله هدف التقدم في هذه المباراة، وبعد ذلك بدأ فريق قصر روما بالضغط على مرمى فريق فرسان المعتوق مشكلاً خطورة كبيرة لكنه لم ينجح في هز الشباك في هذا الشوط، لينتهي بتقدم فريق فرسان المعتوق بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، دخل فريق قصر روما للمقاولات من أجل إحراز هدف التعادل مبكراً فيما دخل فريق فرسان المعتوق هذا الشوط بتأمين دفاعي وذلك للحفاظ على هدف التقدم، وتوالت هجمات فريق قصر روما الذي يبحث عن هدف إعادة المباراة إلى نقطة الصفر ولكنه لم يفلح في ذلك.  

وعلى عكس مجريات المباراة، ومن كرة طويلة من الجهه اليسرى لفريق المعتوق عن طريق سيد هاشم وصلت لزميله حسين إسماعيل ليهديها محمد السلم برأسية، حيث راوغ السلم مدافعي قصر روما وواجه حارس المرمى بمهارة ولم يبقَ أمامه سوى خط المرمى لترتمي الكرة في أحضان الشباك بهدوء.  

واستغل فريق فرسان المعتوق المساحات في دفاع فريق قصر روما للمقاولات، والذي اندفع لتقليص الفارق وتمكن من إضافة الهدف الثالث بعد كرات متبادلة بين لاعبي الفريق، لتصل الكرة للاعب محمد عبدالشهيد داخل منطقة الجزاء  خادع  فيها حارس المرمى ومررها لزميله سيد هاشم الذي أسكنها في الشباك بكل سهولة.

وفي الدقائق الأخيرة، سنحت لفريق فرسان المعتوق أكثر من فرصة لزيادة النتيجة لكن براعة الحارس من جهة وسوء تقدير المهاجمين من جهة أخرى حال دون ذلك، ليتمكن فريق قصر روما للمقاولات من إحراز هدف فريقه اليتيم بعد كرة مرتدة من حارس المرمى تابعها حسين جاسم زويد وأسكنها الشباك.  

وبهذا الفوز لفريق فرسان المعتوق، تساوت جميع فرق المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط بعد فوز فريق مجوهرات الهدب على فريق المرحوم عبدالعزيز حاجي لتكون الجولة القادمة جولة الحسم لجميع الفرق. أدار اللقاء الحكم أحمد مهدي. وحصل على جائزة أفضل لاعب محمد السلم من فريق المعتوق مقدمة من مركز الأنوار للتخفيضات كرّمه الكابتن عادل شمس.  

مباريات اليوم

يلعب مساء اليوم الأحد 7 يوليو 2019 عند الساعة 8:15 فريق أمجاد الدير  ضد فريق نادي سماهيج في المباراة الأولى، وفريق مركز سماهيح الإسلامي ضد النجوم في المباراة الثانية.