+A
A-

"موفنبيك البحرين" أفضل فندق مطار فاخر في الشرق الأوسط

أضاف فندق موفنبيك البحرين جائزة مرموقة أخرى إلى قائمة إنجازاته هذا العام ، حيث تم التصويت كأفضل فندق مطار فاخر في الشرق الأوسط من قبل جوائز فنادق العالم الفاخرة.

وتم الإعلان عن فندق موفنبيك البحرين كأفضل فندق مطار في الشرق الأوسط خلال أمسية راقية الذي أقيم الشهر الماضي في مدينة بالي ،إندونيسيا في حفل عشاء مرموق. حيث تم الإعلان عن الفائزين من أكثر من 100 دولة حول العالم.

"نتشرف بقبول هذه الجائزة الفاخرة من فئة الخمس نجوم التي تعترف بجهودنا والاحتفال بما قدمناه لضيوفنا الكرام من خدمة على مدار هذا العام. وأود أن أتقدم بأحر التقدير لأعضاء فريق الفندق على حفاظهم المستمر على أعلى معايير الجودة وتقديم تجربة مميزة لضيوفنا خلال اقامتهم معنا، "صرح باسكوال بايجوارا ، المدير العام للفندق.

يبعد فندق موڤنبيك البحرين المكوّن من 106 غرف دقيقتين سيرا على الأقدام عن مطار البحرين الدولي و15 دقيقة عن المركز التجاري لمدينة المنامة. حاز على جائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط لثلاث سنوات متتالية من قبل جوائز سكايتراكس. يطل الفندق على خليج عراد الرائع، أحد المحميات الطبيعية في البحرين، ويتيح العديد من المطاعم المميزة بجلساتها وعلاجات متنوعة في منتجع رمال الصحي.

يقع الفندق الأنيق على بعد دقيقتين في السيارة من مطار البحرين الدولي ويطلّ على خليج عراد المحمي. إضافة الى مطاعمه الحائزة على جوائز تقديرية، يتيح الفندق علاجات فريدة وفعّالة في 12 غرفة مستقلة في منتجع رمال الصحي الفاخر و قد كان فندق موڤنبيك البحرين قد حاز على جائزة سكايتراكس لأفضل فندق مطار في الشرق الأوسط في وقت سابق من هذا العام، وللمرة الثالثة على التوالي.