+A
A-

منتخب الشباب البحريني للتايكوندو يبدأ مشواره في بطولة التأهيل الأولمبي وبطولة العالم

يبدأ منتخب البحرين للشباب للتايكوندو مشواره غدا الجمعة في بطولة التأهيل الأولمبي وبطولة العالم للشباب التي تستضيفها تونس من 3 إلى 13 ابريل بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

ويشارك منتخب الشباب للتايكوندو في البطولة بوفد يضم المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس توفيق نويصر والمدرب عبدالله الدوي والمدرب عبدالحميد إبراهيم وثلاثة لاعبين هم أيمن فاضل ومحمد عبدالحميد وعبدالله عتيف ولاعبتان هن رزان مكاي وفوزية محمد.

وشارك الجهاز الفني لمنتخب الشباب البحريني للتايكوندو في الاجتماع الفني الذي عقد أمس لتحديد مواجهات اللاعبين في كافة الأوزان المعتمدة في البطولة. وسيكون مشوار المنتخب البحريني في اليوم الأول غدا بخوض اللاعبة رزان مكاي المنافسات في وزن 56 كيلوغرام ، واللاعب أيمن فاضل في وزن 42 كيلوغرام. وفي اليوم الثاني تشارك اللاعبة فوزية محمد في وزن 42 كيلوغرام واللاعب محمد عبدالحميد في وزن 67 كيلوغرام واللاعب عبدالله فؤاد في وزن 65 كيلوغرام.

وأكد المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو توفيق نويصر أن اللاعبين واللاعبات جاهزون لخوض المنافسات، مشيراً إلى أنهم يتطلعون الوصول إلى دور الثمانية المؤهل للمشاركة في بطولة العالم. منتخب الشباب البحريني للتايكوندو يبدأ مشواره في بطولة التأهيل الأولمبي وبطولة العالم