+A
A-

بيت التمويل الكويتي يعلن عن تكريم "فرسان بيتك"

تأكيدا من بيت التمويل الكويتي – البحرين على إستمراره بتكريم الموظفين المتميزين نظيرتقديمهم للإنجازات الإستثنائية، فقد أقام البنك حفل تكريم برنامج "فرسان بيتك" للربع الثالث من العام الجاري.

وقام السيد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لدى بيت التمويل الكويتي-البحرين بتكريم كلاً من الآنسة ديما عبدالله الدوسري عن فئة التميز في مجال العمل الجماعي، والسيد علي أحمد الخاجة عن فئة التميز في مجال خدمة العملاء، والسيد حامد يوسف مشعل عن فئة التميز في مجال الأداء الذكي، وذلك بحضور عدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء الإدارات في المقر الرئيسي للبنك بمركز البحرين التجاري العالمي.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالحكيم الخياط قائلاً: "من منطلق حرصنا على تطوير كوادرنا البشرية وصقل مواهبها، يستمر بيت التمويل الكويتي – البحرين بتكريم المزيد من الموظفين ضمن برنامج "فرسان بيتك" الذين نهنئهم على هذا الإنجاز المشرف ونتمنى لهم دوام التوفيق والسداد في حياتهم المهنية كما نتطلع لتكريم المزيد من الموظفين المجدين خلال العام المقبل إن شاءالله."

وقد تم إختيار الآنسة ديما الدوسري نظراً لتفانيها ومثابرتها في تحقيق الأهداف المرجوة على أكمل وجه ومشاركتها الفعالة مع أعضاء الفريق لتحقيق أفضل النتائج ، إضافة الى تمكنها من صقل عدة صفات مهنية مميزة منها التعاون، والتواصل البنّاء، وأخذ المبادرة. في حين تميّز السيد حامد مشعل  بأدائه المتميز في زيادة الإنتاجية والحد من المخاطر والتكلفة وتخطي العقبات. بينما نجح السيد علي الخاجة في تقديم مستوى متميز من الخدمة للعملاء من حيث تلبية احتياجاتهم بحرفية عالية ومنحهم تجربة استثنائية وخلق الولاء للعلامة التجارية.

يهدف برنامج "فرسان بيتك" إلى تكريم وتقدير الموظفين بناءً على مجموعة من المعايير التي تنظر في إنجازات الموظف أثناء أوقات العمل الرسمية بالإضافة إلى إنجازاته الشخصية خارج وقت العمل وذلك بهدف تحفيزهم وتنمية قدراتهم. ويتم ترشيح عدد من الموظفين كل ثلاثة شهور من جميع الدوائر في البنك، ويتم تكليف لجنة خاصة باختيار الموظفين وذلك بناءً على عدد من المعايير التي تم إعدادها لهذا البرنامج وتشمل إنجازات الموظف خلال وقت العمل من حيث اداء الموظف تجاه العمل وسلوكه العام وعلاقته مع زملاءه الموظفين والتزامه بتقديم خدمات مميزه للعملاء والانضباط، روح القيادة والإبداع والقدرة على العمل ضمن فريق والتعاون معهم. كما يتم النظر إلى إنجازات الموظفين الشخصية خارج العمل في مجال الاهتمام بالتحصيل الدراسي والتنمية الأكاديمية وذلك بهدف تشجيع الموظفين على التطوير الذاتي.