+A
A-

"بودي وركس" تسلم أول شاحنة بنجاح

قام الفرع الثاني لورشة "بودي وركس" التي أطلقتها شركتي الزياني للسيارات وفيرست موتورز، بتسليم أول شاحنة تفريغ تم تصنيعها في الورشة. وتُعتبر ورشة "بودي وركس" هي الأولى من حيث النوع والحجم في مملكة البحرين حيث يتم فيها القيام بأعمال الإصلاح والتعديلات مع الإلتزام بأعلى المعايير.

الشاحنة المعنية هي من فئة Fuso FJ القوية، وتتميز هذه الشاحنة بمحرك عالي الأداء، والتصميم الإيروديناميكي، بالإضافة إلى تمتعها بأعلى وسائل السلامة والراحة. وتم تسليم الشاحنة في المقر الرئيسي لورشة "بودي وركس" حيث استلمت من قبل أمير عبدالله، العضو المنتدب لإدارة شركة البرزخ للمقاولات.

وفي هذا الصدد، قال السيد عبدالله: " قد أثبتت ورشة "بودي وركس" بأنها جديرة بالثقة ومهنية جدًا في عملها، نحن سعداء جدًا من وقت التسليم والخدمات الرائعة التي قُدمت لنا".

وقد حضر عملية تسليم فوسو عددًا من المسؤولين في شركة الزياني للسيارات وهم العضو المنتدب ،السيد ماجد الزياني ومساعد المدير العام، السيد رضوان طارق، وأما من جهة ورشة "بودي وركس" فقد حضر العضو المنتدب، السيد راشد الزياني، والمدير العام السيد أنيل فارغيس.

وأعرب العضو المنتدب لورشة "بودي وركس" عن فخره بهذه المناسبة: " نحن سعيدون جدًا بتدشين خدمات الشاحنات لدينا من خلال هذا التسليم الناجح. ونأمل أن نواصل السير على نفس الدرب والسعي نحو الاستمرار في تقديم خدمات ذات جودة عالية والحفاظ على مستوى عالٍ من رضى العملاء".

ومن الجدير بالذكر أن الفرع الجديد لورشة "بودي وركس" يقدم خدمات تصنيع لمختلف أنواع الشاحنات إذ إن الورشة مزودة بأحدث المعدات والتقنيات لاستقبال مختلف الشاحنات مثل آلة رفع السيارات، وناقلات الوقود والمياه، وشاحنات الشفط، و صناديق التبريد، وغيرها من المركبات الثقيلة.