+A
A-

السبت تنطلق بطولة سمو الشيخ سلطان بن حمد للجولف

برعاية سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة تنطلق يوم السبت بطولة سموه على ملاعب نادي البحرين للجولف في الحنينية بمشاركة 99 لاعب من خيرة لاعبي الجولف بينهم لاعبو المنتخب الوطني.

وقد تم توزيع اللاعبين على 33 مجموعة ،تتكون كل مجموعة من 3 لاعبين على ان تبدا مباريات المجموعة الأولى عند الساعة 06:30 صباحا و الأخيرة 11:00 صباحا.

في هذا الصدد  أكد الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان نائب رئيس نادي البحرين للغولف  رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ،ان إقامة هذا الحدث يعكس مدى حرص و أهتمام سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة على دعم الشباب البحريني الممارس للعبة الجولف الذي يتربع على عرش البطولات المحلية،الخليجية و العربية منذ عقدين من الزمن، كما يسهم دور سموه في دعم سخي للحركة الرياضية في مملكتنا لا سيما هذه اللعبة. كما يحرص اللاعبين التواجد و المشاركة في منافسات البطولة التي سوف تشهد الإثارة و القوة والتركيز و النفس الطويل،مما سيعكس بصورة واضحة على نجاح البطولة.

وأشار الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي إلى الإمكانيات التي سخرت من قبل اللجنة العليا المنظمة من تحضيرات مثالية لإنجاح البطولة التي تعكس تطلعات سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة و خصوصا، أنها تحمل أسم سموه. كما أوضح سعادته بأن هذه البطولة الغالية سوف تندرج في برنامج بطولات النادي و يتم تطويرها لتكون أكثر من جولة في المستقبل.

ويتقدم سعادته بجزيل الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة بالنيابة عن معالي الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين على الدعم السخي لنادي البحرين للجولف.