+A
A-

"BisB" يعين رئيساً للاتصال المؤسسي والتسويق

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن تعيين السيد محمود قناطي بمنصب رئيس الاتصال المؤسسي والتسويق. يمتلك السيد محمود خبرة محلية وإقليمية كبيرة في مجال التسويق والاتصال وإدارة الهوية التجارية تمتد لأكثر من 17 عاماً في عدة قطاعات اقتصادية مثل: السيارات والاتصالات والطيران والقطاع المصرفي، وقد شغر في السنوات السبع الأخيرة العديد من المناصب الرئيسية في ستاندرد تشارترد من ضمنها الرئيس الاقليمي للتسويق، والرئيس الاقليمي للتسويق والاتصال المؤسسي في شركة التأمين والخدمات الصحية العالمية (سيجنا) بالامارات العربية المتحدة.

يحمل السيد محمود قناطي شهادة الماجستير في نظم المعلومات التسويقية من جامعة سندرلاند البريطانية، وشهادة البكالوريوس في التسويق من جامعة البحرين، وسيكون قناطي عضواً فعالاً ضمن طاقم الفريق الإداري في البنك، حيث سيعمل على دعم وتطوير الهوية التجارية للبنك واتصالاته المؤسسية والتسويق.

وفي هذا الصدد، صرح السيد حسان جرار، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "يتمتع السيد محمود قناطي بخبرة دولية كبيرة ومن مختلف القطاعات الاقتصادية، تؤهله لتطوير الاتصال المؤسسي والتسويق بما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية للبنك. يأتي تعييننا له ضمن إطار اهتمامنا في البنك بالكوادر الوطنية ذات الخبرة، ومن منطلق إيماننا بضرورة الاستثمار في الطاقات الوطنية الشابة والتي بلا شك ستعمل على تطوير العمل في البنك".

من جانبه، صرح السيد محمود قناطي قائلاً: "يشرفني الانضمام إلى فريق عمل بنك البحرين الإسلامي، البنك الرائد في البحرين، متطلعاً للقيام بكل ما سيساهم في تحقيق الأهداف المرجوة ويصب في مصلحة البنك وزبائنه".