+A
A-

البحرين الإسلامي يستقبل الفائزات بأساور الألماس ضمن سحوبات "تجوري لها" الشهرية

استقبل بنك البحرين الإسلامي مؤخراً الفائزات في السحب الشهري الخاص بجوائز تجوري الإسلامي من فئة "تجوري لها " المخصص حصرياً للنساء، وذلك ضمن احتفالية خاصة نظمها البنك للفائزين بحساب تجوري الإسلامي على مستوى كل الفئات بمنتجع فيدا الشاطئي بمراسي البحرين.
حضر الاحتفالية من جانب البنك السيدة فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد، بالإضافة إلى عدد من المسئولين والموظفين.
وقد فازت خلال سحوبات تجوري الشهرية الخاصة بفئة "تجوري لها" كل من: فاطمة عبد العزيز محمد، لولوة أحمد بن دينة، أسماء محمد عبدالله وأسيل محمد، بأساور الألماس من مجوهرات " ديفيجي".
وفي هذا الصدد، صرحت السيدة فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي قائلةً: "نهنئ جميع الفائزات في السحب الشهري الخاص لفئة "تجوري لها" هذه الفئة التي خصصناها للنساء تكريماً لهن ولتشجيعهن على الادخار، متمنين لجميع الفائزات أن يحالفهن الحظ والفوز مرة أخرى في مختلف جوائز حساب تجوري الإسلامي طوال العام ".
إلى ذلك، عبرت الفائزات في السحب الشهري الخاص بجوائز تجوري الإسلامي من فئة "تجوري لها " المخصص حصرياً للنساء عن سعادتهن بالفوز بأساور الألماس الراقية من بنك البحرين الإسلامي، معربين عن شكرهن لتقدير بنك البحرين الإسلامي للنساء وتكريمهن في هذه الاحتفالية الخاصة، مؤكدين أن بنك البحرين الإسلامي هو خيارهن المفضل في التعامل وتقديم المنتجات والخدمات المصرفية التي طالما تلبي متطلباتهن واحتياجاتهن المصرفية.

جدير بالذكر، أن النسخة الجديدة من حساب تجوري الإسلامي لعام 2024 قد شهدت إضافة فئات جديدة، وهي فئة "تجوري لها" المخصصة حصريًا للنساء، وفئة "تجوري الشباب" وهي فئة مخصصة لمن تقل أعمارهم عن 25 عامًا، وفئة "تجوري أول مرة" وهي فئة مخصصة للزبائن الذين مضى على اشتراكهم في الحساب أكثر من سنة، ولكن لم يسبق لهم الفوز. كما تضمنت هذه النسخة زيادة في عدد الجوائز تصل إلى 2,024 جائزة.
 وبالإضافة إلى الجوائز الاعتيادية الشهرية، يقدم حساب تجوري الإسلامي في حلته الجديدة لهذا العام أربعة جوائز كبرى؛ جائزة الربع الأول وقدرها 100,000 دولار أمريكي، جائزة الربع الثاني وقدرها 200,000 دولار أمريكي، وجائزة الربع الثالث والتي تبلغ 300,000 دولار أمريكي، أما الجائزة السنوية الكبرى لحساب تجوري الإسلامي بقيمة 1,000,000 دولار أمريكي.
للمزيد من التفاصيل حول حساب تجوري الإسلامي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك www.bisb.com، أو التواصل مع مركز الاتصالات التابع للبنك على هاتف رقم 17515151، أو متابعة الحساب الرسمي للبنك في تطبيق الإنستغرام @bahrainislamicbank.