+A
A-

"جود" الإسلامي ينظم مبادرته السنوية "إفطار على الطريق"

أطلق فريق "جود" للعمل التطوعي ببنك البحرين الإسلامي مبادرته الرمضانية السنوية "إفطار على الطريق" خلال شهر رمضان المبارك، حيث قام أعضاء الفريق المكون من موظفي البنك من توزيع وجبات الإفطار على السائقين ومستخدمي الطريق في 4 من التقاطعات المرورية الرئيسية المختلفة في جميع محافظات البحرين، وذلك في يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024.

وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار جهود البنك المختلفة لخدمة المجتمع، وحرصه على تشجيع مبادرات العمل الجماعي، هذا بالإضافة إلى مساعيه الهادفة في تفعيل مبدأ التكافل والعطاء، وترسيخ القيم الاجتماعية التي يتسم بها المجتمع البحريني.

وقد شهدت المبادرة توزيع أكثر من 1500 وجبة إفطار بمشاركة أكثر من 40 متطوعاً من موظفي البنك وأفراد عائلاتهم، الأمر الذي ساهم في تجسيد التعاون وروح العطاء بين فريق العمل في بنك البحرين الإسلامي. كما جاءت هذه المبادرة تماشياً مع توجهات البنك نحو المساهمة في الحفاظ على استدامة البيئة، حيث وزع فريق "جود" وجبات الإفطار باستخدام أكياس ورقية صالحة لإعادة التدوير.

ويُشار إلى أن فريق " جود " للعمل التطوعي تأسس في مارس 2019، وهو يضم مجموعة من موظفي بنك البحرين الإسلامي، ويُعنى بتقديم العديد من المبادرات التطوعية ضمن نطاق توجهات المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها بنك البحرين الإسلامي تجاه المجتمع.