+A
A-

"البحرين الإسلامي" يدشن باقة متنوعة من الحلول التمويلية لزبائنه في الشهر الفضيل

  •  تتضمن الباقة عروضاً لتمويل السيارات بالتعاون مع عدد من "الوكالات"
  •  توفير تجربة مصرفية ميسرة تدعم العملاء للوصول لأهدافهم المالية

تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك، أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن تدشينه لباقة عروض وحلول تمويلية متميزة للتمويل الشخصي، وتمويل السيارات بالإضافة إلى التمويل العقاري.

وتتضمن هذه العروض عدداً من المزايا للزبائن كفترة سماح للسداد تصل إلى 6 أشهر، باستثناء المتقدمين بطلب تمويل لبرنامج السكن الاجتماعي "مزايا"، كما سيُعفى جميع الزبائن من الرسوم الإدارية للتمويل لجميع منتجات التمويل العقاري والتمويل الشخصي.


كما وستتضمن الباقة عروضاً حصرية لتمويل السيارات بالتعاون مع عدد من وكالات وشركات السيارات الرائدة في مملكة البحرين مثل إبراهيم خليل كانو للسيارات، يوسف خليل المؤيد للسيارات، الحداد للسيارات، بهبهاني وإخوانه، الزياني للسيارات، السيارات الأوروبية، الوكالة الدولية لتجارة السيارات، مونتريال للسيارت، اكزوتك للسيارات، ماجستيك للسيارات، فخرو للسيارات وفيرست موتورز.


وفي هذا الصدد، صرحت فاطمة العلوي، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلة: "بدايةً، نود أن نهنئ جميع زبائننا بالشهر الفضيل، سائلين المولى أن يتقبل منا جميعاً صالح الأعمال، ويسعدنا تدشين هذه الباقة المتميزة للحلول التمويلية والتي تعكس مساعينا المستمرة وحرصنا الدائم على توفير مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي متطلبات وطموحات زبائننا، حيث نقدم من خلال هذه الباقة مزايا حصرية ومعدلات ربح تنافسية على منتجات التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري والتي من شأنها تحقيق تطلعات زبائننا والمساهمة في رسم خططهم المستقبلية من خلال توفير تجربة مصرفية ميسرة ومبسطة تدعمهم للوصول لمختلف أهدافهم المالية، داعين زبائننا إلى الاستفادة من هذه العروض الحصرية للتمويلات في أسرع فرصة ممكنة، حيث يمكنهم التواصل معنا من خلال تطبيق الإسلامي الرقمي، مركز الاتصال أو عبر زيارة فروعنا ومجمعاتنا المالية".


ويوفر بنك البحرين الإسلامي الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي" للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة والتي تتناسب متطلبات الزبائن، مما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة من خلال جميع منصات البنك.