+A
A-

ختام بطولة البراعم وسوبر الرجال

تحت رعاية سعادة الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني يختتم الاتحاد فعاليات التنس المصاحبة لاحتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد  وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وذلك اعتبارا من الساعة الرابعة مساء الاثنين الموافق 18 ديسمبر على ملاعب الاتحاد بجامعة بوليتكنيك البحرين بمدينة عيسى ومباريات السوبر من الساعة الخامسة والنصف، وأشار المدير الفني عصام عبد العال أن الفعاليات ستبدأ بمباريات الدور قبل النهائي لبطولة البراعم فئة تحت 8 سنوات في الرابعة عصراً، حيث يتقابل ( حيدر الفريد ) مع ( نوف خالد ) و ( عبد الرزاق الحنابي ) مع ( هاشم التوبلاني ) ثم يلي ذلك المباراة النهائية .

وفي الدور النهائي لبطولة الناشئين تحت 12 سنة يلتقي اللاعب ( عيسى القطان ) الذي تأهل بفوزه 7/0 على ( هاجر أمير ) مع الهندي ( Rushikesh Sunil ) الذي تأهل على حساب ( فارس التوبلاني ) الذي تخلف عن حضور المباراة .

وكانت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة فردي السوبر للرجال بين ( Anton Herasimchut ) من روسيا و (  Jaji Soquino) من الفلبين قوية في مجموعتها الأولى حيث اشتد التنافس بين اللاعبين وامتعا الجمهور بأدائهما المتميز واستطاع ( Anton ) الفوز 6/4 ، ومع بداية المجموعة الثانية تدنى أداء ( Jaji ) عند نتيجة 2/1 لصالح ( Anton  ) وفضل الانسحاب لدواعي الإصابة ، وبذلك سيلتقي (Anton  ) مع لاعب المنتخب البحريني ( حسن عبد الرضا ) الذي تاهل على حساب شقيقه ( إلياس ) الذي تخلف عن المباراة لمدة تزيد عن الساعة .

وصرح فؤاد الرويعي أمين السر العام بأن برنامج الختام سوف يشمل إقامة مباريات الدور النهائي للبراعم والناشئن من الساعة الرابعة عصراً، ثم مباراة نهائي فردي السوبر للرجال في الخامسة والنصف مساء، يلي ذلك توزيع جوائز بطولة السوبر المالية البالغة 1500 دولار والكؤؤس للفائزين .

وستقدم فقرات رياضية ترفيهية للمشاركين في مهرجان العيد الوطني وعائلاتهم وتقدم ميداليات تذكارية بهذه المناسبة الجليلة على جميع الحضور ، ويختتم المهرجان بحفل عشاء لجميع الحاضرين ، علما بأن الدعوة عامة للجمهور الكريم .

واستعد الجهازين الإداري الفني بالاعداد والتحضير الجيد وازدان الملعب الرئيسي بأعلام مملكتنا الحبيبة وصور القيادة الرشيدة ولوحات التهنئة للمملكة وقادتها تقديرا لهم وفخرا واعتزازا بهم في اليوم المجيد .