+A
A-

فرقة "مومفورد آند سنز" تأسر جمهور لما بعد السباق في أبوظبي

ألهبت فرقة الروك الشعبية البريطانية حماس أكثر من 25000 من معجبيهم بعرض مميز ومفعم بالحيوية في ميدان دو، خلال الليلة الثالثة من حفلات ما بعد السباق ضمن مهرجان ياسلام والذي تنظمه شركة فلاش للترفيه، بالتزامن مع سباقات السيارات الأشهر في العالم "فورمولا 1"، وأسرت الفرقة جمهورها بمجموعة من أشهر أغانيهم من ألبومات Babel, Sigh No More, and most recent addition, Wilder Mind، مع أدائهم الحي المثير الذي أضاء سماء العاصمة أبوظبي، بعد السمعة القوية التي اسستها الفرقة الرباعية عقب إطلاق ألبومهم الأول Babel عام 2013.

بدأت الفرقة عرضها بأغنية “Little Lion Man” والتي تفاعل معها جمهور ميدان دو بالهتاف، ومن ثم بهرت الفرقة جمهورها بعرضٍ مدوٍ مع مزيج رائع من أغنياتهم المميزة التي تعززها آلات البانجو والأكورديون مثل Sigh No More و The Cave، حتى أحدث أغنياتهم Wilder Mind.

وخلال الأمسية، أضافت الفرقة الرباعية الحائزة على جائزة جرامي أداء رائعاً، بقيادة ماركوس مومفورد، الذي استنسخ كلمات رددها الجمهور المتحمس، مما عزز حماس الطاقة للجمهور في ميدان دو. وبعد أدائهم مجموعة من أغنياتهم الأكثر شهرة، غادرت فرقة الروك الشعبية البريطانية خشبة المسرح بعد عرض أسر جميع الحشود ومدهم بالطاقة والحماس والإثارة.

بدأت حرارة حماس الليلة المثيرة مع منسق الأغاني داريل رييس، الذي هيأ الجماهير في ميدان دو بمعزوفاته، لحفل مليء بالطاقة والحيوية والحماس لفرقة الروك الشعبية البريطانية مومفورد أند سنز، في الليلة الثالثة وقبل الأخيرة من حفلات ما بعد السباق.

وكان العديد المشجعين المتحمسين محظوظين بما فيه الكفاية لأفضل تجربة ممكنة على الإطلاق هذا العام عن طريق ترقية تذاكرهم إلى الدائرة الذهبية، والتي أصبحت متاحة للشراء للمرة الأولى هذا العام للاقتراب أكثر إلى نجومهم المفضلين خلال حفلات ما بعد السباق.