+A
A-

منافسات قوية في البطولة الأولى الداخلية للكاراتيه

شارك أكثر من 40 لاعباً ولاعبة في البطولة الأولى الداخلية للكاراتيه التي نظمها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة رئيس الاتحاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بحضور رئيس الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن بحري نعمان راشد الحسن، ومساعد آمر جناح المنتخبات العسكرية الرائد الركن مشاري عبدالوهاب الحنفي ونائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وعدد من أعضاء اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وذلك تحت رعاية شركة رامز القابضة وشركة مطاعم سما ديرتي.

وتوج عمر عبدالعزيز بوكمال وعدد من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد، اللاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وتأتي البطولة ضمن حرص مجلس الادارة على تأهيل اللاعبين الصغار وصقلهم، لاسيما أن المملكة غنية بالمواهب المميزة التي تحتاج إلى مضاعفة الجهود من أجل اكتشاف مواهبها.

 

تتويج الفائزين

في مرحلة الناشئين تحت 10 سنوات، احتل المركز الأول اللاعب يوسف محمد صادق، ومرحلة الناشئين تحت 14 سنة احتل اللاعب أحمد علي الحسيني المركز الأول.

وفي مرحلة الناشئات تحت 10 سنوات، احتلت اللاعبة أية محمد الحرز المركز الأول، وجاءت اللاعبة هلا السيد شرف في المركز الأول ضمن منافسات فئة الناشئات تحت 14 سنة.

والفائزين بالمركز الثاني في المراحل من 10 سنوات و14 سنة، زينب علي يونس، وجنى عبدالعزيز مسامح، ومحمد صادق، وخالد محمد صادق، والجوري عبدالعزيز، والمركز الثالث هارون علي محمد، وياسين خليل، وعبدالعزيز فؤاد، ومشارق رياض مسامح، وزيد محمد، وماريه رياض مسامح، وشهد محمد الحرز، وكلثم علي يونس.