+A
A-

السيد يكشف عن تشكيل اللجنة النسائية باتحاد الطائرة

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس اللجنة النسائية علي السيد أن اللجنة النسائية التي تم تشكيلها مؤخراً بقرار من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة تتكون من مجموعة من الكفاءات النسائية الأكاديمية وذات الخبرة الرياضية والتي يعول عليها في النهوض بالنشاط النسائي بالاتحاد.

وأضاف السيد لـ "البلاد سبورت" أن اللجنة تتكون من أسماء هاشم الكوهجي، د.ميرفت دسوقي، د.نوال جناحي، جميلة الذاودي.

وقال السيد بأن اتحاد الكرة الطائرة حريص كل الحرص على تفعيل النشاط النسائي حيث قرر مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير بإعداد استراتيجية خاصة للنهوض بمنتخب السيدات وإعداده بالصورة اللائقة وفق خطة واضحة المعالم بما يسهم في مواصلة مسيرة النتائج الايجابية التي حققتها منتخباتنا خلال السنوات الماضية.

وذكر السيد بأن اللجنة ستعقد اجتماعها خلال الفترة القادمة بهدف إعداد التصور العام والخطوط العريضة للبدء في تفعيل النشاط النسائي، موضحاً " إن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يعتبر واحدا من أكثر الاتحادات اهتماماً بالعنصر النسائي وكان حريصا على المشاركة في مختلف الاستحقاقات العربية والخليجية والتي كان آخرها دورة رياضة المرأة التي اقيمت في الدوحة بشهر مارس الماضي ولذا فإننا نتطلع إلى المزيد في المستقبل ووفق الإمكانات المتاحة أمامنا".

وعبر السيد عن أمله بأن تحقق اللجنة تطلعات مجلس إدارة الاتحاد مشيداً بالجهود التي بذلها كل العاملين في النشاط النسائي في السنوات السابقة من مدربين وإداريين ولاعبات.