+A
A-

منتخبنا الوطني لرفع الأثقال يستعد لخوض البطولة الآسيوية بالنيبال

شارك صباح أمس رئيس وفد المنتخب الوطني لرفع الأثقال الاداري والمدرب الوطني علي عبدالله في اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال الذي عقد بالأمس على هامش استضافة عاصمة النيبال كاتمندو لبطولة آسيا للشباب والناشئين لرفع الأثقال في الفترة من 22 وحتى 29 من شهر يوليو الجاري.

حيث تم توزيع الحكام لمنافسة البطولة ومناقشة آخر التعديلات الفنية لقانون الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، ورفع تصور عام للاتحاد الدوالي لرفع الأثقال بخصوص مقترح الفئات الوزنية الجديدة لفئات الرجال والسيدات بجميع فئاتها وخصوصاً ما يتعلق بالتأهيل وأولمبياد 2020.

في الوقت نفسه استهل نجمي المنتخب الوطني لرفع الأثقال حمد خالد عياش وحسين المعتوق تدريباتهما استعداداً لخوض المنافسات  التي يتوقع أن تشهد منافسة قوية ومشاركة واسعة نظراً للتطور الكبير الذي تعيشه هذه الرياضة على مستوى القارة الآسيوية.

حيث تعتبر هذه المشاركة الآسيوية الأولى للاعبين عياش والمعتوق، حيث من المقرر أن يشارك حسين المعتوق في فئة وزن 77 كيلوغرام وحمد خالد عياش يشارك في الفئة الوزنية 105 كيلوغرام.

وأكد اللاعبين استعدادهما التام لخوض المنافسات وجاهزيتهما الكبيرة نظراً للاستعداد الجيد والبرنامج التدريبي المكثف الذي خاضوه في البلاد بقيادة المدرب الوطني عبدالرضا عبدالله خلال الفترة الماضية وماحققوه من تطور لافت ومستويات كبيرة والمعنويات العالمية التي يتمتعون بها استعداداً لهذه المنافسة الآسيوية المرتقبة.