+A
A-

بورشه "718 كايمن" الجديدة .. تكنلوجيا وتصميم متميز

اعترى تصميم "718 كايمن" الجديدة تغييرات جذرية بقدر تلك التي اعترت التكنولوجيا المعتمدة فيها. فالأبعاد المشدودة وفتحات دخول الهواء الأمامية والجانبية البارزة والتصميم الجانبي المتدني يسلط الضوء على دينامية السيارة الأفضل. في هذا السياق، بات أنف السيارة أكثر حدة من الجانب، مما أضفى على المقدمة طابعاً أعرض وعضلياً أكثر. ويعزز المصباحان الأماميان الرفيعان جداً فوق مدخلي الهواء، اللذان يتضمنان إضاءة الركن ومؤشرات الانعطاف، ذلك الطابع.

وتكتمل مقدمة "718 كايمن" الجديدة بفتحتي هواء تبريد أكبر حجماً ومصباحيْن أماميين رئيسيين بتقنية "الزينون المزدوج" Bi-Xenon ذويْ تصميم جديد بإضاءة "دايود" LED للقيادة نهاراً مندمجة فيهما. ويمكن الاستعاضة عنهما بمصباحيْن رئيسيين بتقنية "الدايود" مع إضاءة رباعية النقاط للقيادة نهاراً كتجهيز اختياري جديد.

بالانتقال إلى الجانب، تبرز الكوبيه الرياضية الجديدة بحافّتيْن جانبيّتين سفليّتين مذهلتيْن وأجنحة أخاذة. كما أعيد تصميم القسم الخلفي ليكتسب عرضاً مرئياً إضافياً نتيجة اعتماد خط تطعيم طولي باللون الأسود اللماع مع شعار بورشه "PORSCHE" مندمج فيه بين المصباحيْن الخلفيين. ويتألق هذان المصباحان بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد وإضاءة كبح رباعية النقاط.