+A
A-

عباس: النصر وجهتي الأقرب بالموسم القادم

قال اللاعب الدولي ونجم الكرة الطائرة البحرينية فاضل عباس أنه لم يحدد وجهته القادمة لغاية الآن بشكل نهائي، لكنه يتجه لتجديد التعاقد مع نادي النصر للدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل.

وكان عباس قد مثل النصر في الموسم الماضي قادمًا من نادي المحرق لكن الفريق لم يتمكن من المنافسة على الألقاب المحلية، حيث تعرض عباس للإصابة في نهاية الموسم إبان مشاركته مع نادي الريان القطري ببطولة الأندية الخليجية، وهو ما أثر على مستوى الفريق في المسابقات المحلية رغم تحامله على الإصابة ومشاركته في مسابقة كأس سمو ولي العهد.

وأضاف عباس لـ "البلاد سبورت" بأنه مازال يخضع للعلاج حاليًّا من الإصابة التي يعاني منها، حيث أجرى عباس عملية جراحية في أربطة كاحله الأيسر على يد الدكتور فهد الخليفة في المستشفى العسكري، مشيرًا إلى أنه بدأ فترة التأهيل بعد الإصابة وقد أكد له الأطباء أنه بحاجة إلى 3 شهور تقريبًا من أجل العودة إلى الملاعب وهي فترة كافية للشفاء التام من الإصابة والقدرة على المشاركة في منافسات الدوري المحلي.

وذكر عباس أنه أعطى كلمة لنادي النصر بشأن تمثيل الفريق في الموسم المقبل لكنه لم يوقع رسميًّا لغاية الآن، موضحًا أنه لم يتلق أي عروض أخرى من أندية محلية وأنه يفضل الاستمرار مع النصر وله الأولوية على باقي العروض الأخرى إن وجدت.

يذكر أن اللاعب فاضل عباس يعد أحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم ملاعب الكرة الطائرة البحرينية فهو يتمتع بقدرات عالية في الهجوم وتنفيذ الإرسال القوي وتشكيل حوائط الصد ولديه سجل حافل في تحقيق البطولات على مستوى نادي المحرق والمنتخب الأول خليجيًّا وعربيًّاً، كما أنه خاض عدة تجارب احترافية مع أندية خليجية في البطولات الخليجية والعربية.