+A
A-

مواجهة هامشية بين الأهلي والحالة في دوري "فيفا"

تفتتح اليوم منافسات الجولة 18 (الأخيرة) من دوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاء وحيد يجمع الأهلي مع الحالة عند 7 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويعتبر اللقاء هامشيا على مستوى فرق المقدمة أو حتى الهبوط، خصوصا أن المالكية حسم لقب الدوري لصالحه بعد خسارة المحرق من الحد (3-2) في لقاء مؤجل ضمن الجولة 13، في وقت هبط فيه الحالة رسميا إلى دوري الدرجة الثانية، وينتظر من سيرافقه إما البحرين أو النجمة، إذ سيتحدد ذلك يوم الجمعة المقبل.

بالعودة للقاء اليوم، فإن الأهلي يملك (19) نقطة، فيما يملك الحالة 13 فقط في المركز الأخير.

يشرف على تدريب الأهلي المدرب صادق علي، فيما الحالة المدرب عارف العسمي، والفريقان في هذا الموسم أشرف على تدريبهما 3 مدربين، إذ قاد الأهلي التونسي فتحي العبيدي والمصري محمد عبدالعظيم قبل صادق علي، فيما درب الحالة كل من صديق زويد وطارق إبراهيم قبل مجيء عارف العسمي.

تحقيق النتيجة الإيجابية سيكون معنويا لكلا الطرفين، إذ يتوقع أن تكون المواجهة مفتوحة، خصوصا وأن الخسارة لن تعقد من موقف أحدهما من جهة، وأن الفوز بالنسبة للأهلي من الممكن أن يقدمه إلى الأمام على سلم الترتيب ويمنحه مكافأة مالية أكبر المخصصة للفرق.

يعول الأهلي على تواجد سيد مهدي باقر، مهدي طرادة، علي العصفور، حسين الفرحاني، ضياء سلمان وعبدالله جناحي، فيما يتواجد في الحالة الحارس إبراهيم لطف الله، عمار عبدالحسين، جاسم عياش، محمد أحمد وعبدالله الدخيل.