+A
A-

علي بن محمد: نسعى لبناء قاعدة صلبة من الكوادر الفنية للأندية والمنتخبات الوطنية

اختتمت يوم أمس الأول دورة المستوى الأول للمدربين والتي نظمها مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة التابع للاتحاد البحريني للكرة الطائرة وذلك بحضور سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، والسيد محمد الذوادي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس مركز البحرين لتطوير الكرة الطائرة والإعلامي ناصر محمد.

وقام الشيخ علي بن محمد آل خليفة في ختام الدورة بتكريم المشاركين والبالغ عددهم 35 دارساً من بينهم 6 دارسين من خارج البحرين بتسليمهم شهادات المشاركة المعتمدة من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، كما شارك في التكريم محاضر الدورة التونسي فتحي مكور والإعلامي ناصر محمد.

وبهذه المناسبة عبر الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بتخريج هذا العدد من المشاركين لتكوين قاعدة صلبة من المدربين القادرين على قيادة الأندية والمنتخبات الوطنية في المستقبل، مشيراً إلى أن مشاركة هذا العدد من اللاعبين المحليين ومن بينهم بعض الدوليين السابقين أمر يبعث على الارتياح والسرور لأنه يعكس ارتباطهم باللعبة ورغبتهم الصادقة في مواصلة المشوار مع اللعبة من ميدان التدريب، لما يتمتعون به من خبرة ميدانية اكتسبوها من خلال اللعب والاحتكاك مع مختلف المدارس التدريبية.

وأضاف " تأتي هذه الدورة في إطار الخطة السنوية لمركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة الرامية لتأهيل الكوادر الفنية المتخصصة في لعبة الكرة الطائرة، وانطلاقا من حرص الاتحاد المتواصل على تخريج كوكبة من الكوادر الفنية القادرة على تولي قيادة الأندية والمنتخبات الوطنية مستقبلا آملين بأن يكون المشاركون قد حققوا أكبر قدر من الاستفادة ..".

وحث الشيخ علي بن محمد آل خليفة المشاركين على مواصلة الإنخراط في الدورات التدريبية المتقدمة لاكتساب المزيد من العلوم والمعارف في عالم التدريب بما ينعكس إيجاباً على مخرجات الكرة الطائرة البحرينية سواء في الأندية أو المنتخبات الوطنية، مؤكدا دعم الاتحاد للمدرب الوطني لما عرف عنه من كفاءة وسمعة طيبة وإخلاص.

وتقدم الشيخ علي بن محمد آل خليفة بخالص الشكر والتقدير لمحاضر الدورة الخبير الدولي فتحي مكور على مشاركته في الدورة مشيدا بما يتمتع به من خبرة وكفاءة متميزة في عالم التدريب معتبرا إياه مكسباً للكرة الطائرة العربية.