+A
A-

عبدالله رئيس نائباً ثانيا لرئيس الاتحاد العربي للبولينج

أعيد انتخاب نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولينج عبدالله رئيس عضوا بالاتحاد العربي للبولينج ليتولى منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية و الانتخابات التي أجريت يوم أمس الأول في العاصمة المصرية القاهرة على هامش بطولة كأس العرب الأولى للشباب.

وكانت الجمعية العمومية زكت الأمير عبدالحكيم بن مساعد رئيسا للاتحاد العربي للبولينج للدورة الانتخابية المقبلة 2017/2020 خلفا للقطري عبدالسلام حسن بحضور الشيخ طلال المحمد الصباح رئيس الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة وعدد من ممثلي الاتحادات العربية.

وأسفرت نتائج انتخابات مجلس الإدارة عن فوز اللواء أحمد نصر (مصر) كنائب أول للرئيس، عبدالله رئيس كنائب ثان، وكلا من الأعضاء سعيد الهاجري (قطر)، أحمد خميس (الإمارات)، جابر الشبيبي (سلطنة عمان).

ويأتي اختيار نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولينج عبدالله رئيس نائبا ثانيا لرئيس الاتحاد العربي للبولينج تقديراً لدوره البارز وخبرته الواسعة في مجال العمل الإداري، حيث يتمتع رئيس بسمعة طيبة وخبرة متميزة سواء على المستوى العربي أو الخليجي ويعد أحد أقدم الأعضاء بالاتحاد العربي للبولينج وله علاقات واسعة مع مختلف المسئولين في الاتحادات العربية للبولينج ويعد اختياره دليل على ما يتمتع به من كفاءة وقدرة عالية.