+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي يوجّه للإعداد لجائزة العمل الخيري

 اطلع الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على الاستعدادات التي اتخذتها الجمعية وبرامجها للفترة المقبلة. 

جاء ذلك لدى استقبال سموه أمس لرئيس مجلس أمناء جمعية البحرين لرعاية الوالدين أحمد البنا وأعضاء الجمعية، حيث أطلعوا سموه على إيجاز لخارطة برامج الجمعية التي تستهدف توفير الرعاية لكبار السن.

وفي بداية اللقاء، رحّب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة برئيس مجلس الأمناء وأعضاء الجمعية، شاكرًا سموه لهم جهودهم في تبني المبادرات التي توفر أفضل خدمات الرعاية النهارية لكبار السن، ومؤكدًا سموه أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تولي اهتمامًا بكل من أعطى وبذل في سبيل الوطن ونهضته وتقدمه.

ووجّه سموه للإعداد لانطلاق جائزة “سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري وفاءً لأهل العطاء” في 18 - 19 سبتمبر 2017، لتكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات تعبيرًا عن التقدير والوفاء للأفراد والجمعيات والمؤسسات التي أخذت على عاتقها تقديم كل سبل الرعاية والاهتمام بهذا القطاع الخيري والاجتماعي المهم.

كما وجّه سموه أيضًا لاستضافة أحد المختصين في البرامج التوعوية لإلقاء محاضرة في بر الوالدين ورعاية كبار السن خلال شهر مايو القادم، وذلك في إطار البرامج والأنشطة لجائزة “سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري وفاءً لأهل العطاء”.

من جهته، أعرب رئيس مجلس أمناء دار البحرين لرعاية الوالدين أحمد محمد البنا عن خالص شكره وتقديره للرئيس الفخري لدار البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مشيدًا بدعم سموه الكبير وتشجيعه على الاهتمام بالوالدين وكبار السن.