+A
A-

تخطى البديع وعاد إلى الأضواء مجددًا

 

صعد فريق الشباب رسميا إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد أن حقق فوزا على البديع، يوم أمس، بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمعهما على استاد النادي الأهلي بالماحوز، ضمن الجولة 14 من المسابقة.

ووصل الشباب إلى النقطة (33) وبات بحاجة لـ 3 نقاط أخرى؛ لضمان تتويجه رسميا بلقب دوري "الظل".

وسيتنافس على المقعد المتبقي فريقا الاتحاد والبديع.

وبالعودة للقاء الشباب، فإن الفريق الماروني افتتح التهديف عبر نجمه الأول علي مدن في الدقيقة (20)، قبل أن يعادل كوفي آدم النتيجة عبر المحترف كوفي آدم في الدقيقة (26).

وعاد علي مدن ليوقع على الهدف الثاني في الدقيقة (42) من ضربة جزاء، في حين عادل كوفي آدم النتيجة مرة أخرى لفريقه في الدقيقة (80)، لكن الشبابيين عادوا من بعيد وفي الدقيقة الأخيرة خطف المحترف عزيز هدف الفوز، وسط فرحة عارمة من قبل الفريق الماروني.

وإثر انتهاء المباراة وصافرة الحكم، عاش الشبابيون فرحة عارمة بعودة الفريق مرة أخرى لمصاف الأندية الكبار في الدرجة الأولى.

وفي نتائج أخرى يوم أمس، فاز فريق الاتحاد على فريق الاتفاق بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل للاتحاد كل من:مهدي عبدالجبار في الدقائق (5) و (28) و (65)، بالإضافة إلى المحترف فورتشن في الدقيقة (32).

وفي لقاء احتضنه ملعب نادي النجمة، تعادل البسيتين مع قلالي بهدفين لكليهما.

وسجل للبسيتين كل من عبدالله علي وفابيو في الدقيقتين (3) و (65)، فيما سجل لقلالي مهدي يوسف في الدقيقة (50) و حمد بشير في الدقيقة (90+6).

وفي لقاء احتضنه ملعب مدينة حمد،  فاز فريق التضامن على فريق مدينة عيسى بهدفين مقابل واحد.

سجل للفائز حسن أبو الليل والمحترف هابينس، وللخاسر عبدالعزيز صلاح.

وإثر نتائج أمس، فإن ترتيب الدوري يشير حاليا إلى الشباب في الصدارة برصيد (30) نقطة من 13 مباراة، الاتحاد (24) نقطة من 13 مباراة، البديع (22) من 12، البسيتين (15) من13، مدينة عيسى (15) من 14، ، الاتفاق (14) من 14، سترة (13) من 13، قلالي (12) من 13، وأخيرا التضامن (12) من 14.