+A
A-

الحد بهدف النقاط الثلاث يواجه الوحدة السوري

يسعى ممثل الكرة البحرينية فريق الحد إلى تحقيق بداية إيجابية في كأس الاتحاد الآسيوي، حين يستقبل فريق الوحدة السوري، في 6.15 من مساء اليوم، في لقاء سيحتضنه استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

وضمن ذات المجموعة، يلعب فريق القوة الجوية العراقي مع الصفاء اللبناني.

فريق الحد يأمل في حصد 3 نقاط مهمة، خصوصا أن نظام المجموعات تغير هذا العام في المسابقة الآسيوية، إذ يتأهل أبطال المجموعات التسع فقط إلى الدور ثمن النهائي، بالإضافة إلى أفضل 7 فرق يحتلون المركز الثاني من أصل 9.

ويشرف على تدريب فريق الحد المدرب الوطني محمد الشملان، والذي تعول على مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين كالحارس عباس أحمد، سيد محمد عدنان، إبراهيم العبيدلي، عبدالوهاب المالود، مسعود قمبر، بالإضافة إلى المحترفين:دايو، أوتشي، أوروك ومحمد الداود.

واختتم الفريق الحداوي تحضيراته للمباراة بخوضه مرانا على الاستاد الوطني، في وقت فإن السوريين خاضوا تدريبهم الأخير على ملعب المباراة أيضا.

ويشرف على تدريب الفريق السوري المدرب حسن السيد.

الحد بالأزرق

وعقد يوم أمس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في مقر اتحاد الكرة بحضور ممثلي الناديين.

وتقرر خلال الاجتماع أن يلعب الحد باللون الأرزق، فيما سيرتدي لاعبو الوحدة اللون البرتقالي.

طاقم التحكيم

يدير اللقاء طاقم تحكيمي من دولة الإمارات، ويتكون من حكم الساحة سلطان المرزوقي، والمساعدين سبيت عبيد وجاسم عبدالله، والحكم الرابع عادل علي، فيما عين السعودي محمد حمد مقيما للحكام، والإيراني أوميد جمالي مراقبا للمباراة.