+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة في إطار زيارته للمملكة.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بنظيره الآسيوي مشيدا بالدور الذي يلعبه الاتحاد القاري بتطوير اللعبة و الوصول بها إلى أعلى المستويات، مشيرا سموه إلى جهود سعادة الشيخ سعود و حرصه على الرقي بالسلة الآسيوية.

وتبادل سمو الشيخ عيسى بن علي مع الشيخ سعود العديد من المقترحات و المواضيع ذات الاهتمام المشترك، حيث تطرق سموه للجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة السلة في سبيل تعزيز تواجده العربي و الآسيوي و الإقليمي.

و أكد سموه خلال اللقاء بأن الاتحاد البحريني لكرة السلة يدعم جهود نظيره الآسيوي في كل ما يتعلق بتطوير اللعبة و تفعيل المسابقات و العمل على إيجاد الأرضية الخصبة للرقي باللعبة في القارة الآسيوية.

من جانبه عبر الشيخ سعود بن علي آل ثاني عن تفاؤله بالرؤية التي يحملها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لتطوير السلة البحرينية، مؤكدا أن مبادرات سموه الملموسة تشكل انطلاقة قوية للاتحاد نحو تحقيق العديد من المنجزات و الطموحات المنشودة.

وأضاف "نحن في الاتحاد الآسيوي نقدر هذه الخطوات و ندعمها ، و سندعم هذه التوجهات التي تتناغم مع رؤيتنا أيضا وتشكل هدفا مشتركا نسعى إلى تحقيقه"