+A
A-

رئيس الأمن العام يتقدم مشيعي الشهيد الحمادي

 شيّعت حشود غفيرة من المواطنين والمقيمين وعدد كبير من قيادات وضباط وأفراد وزارة الداخلية، يتقدمهم رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن ظهر أمس جثمان الشهيد الملازم أول هشام حسن محمد الحمادي من منتسبي وزارة الداخلية في مشهد مهيب، وذلك بمقبرة الحنينية بالرفاع.

وبعد دفن جثمان الشهيد، قدّم المشيعون أصدق التعازي لأهل شهيد الواجب ولجميع أبناء البحرين، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل الشهيد بقبول حسن وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقًا، مشيدين بعطاء الشهيد في حماية الوطن والذود عنه، وما جسّده من تضحية وبطولة في سبيل أداء الواجب الوطني، داعين المولى عزّ وجلّ أن يتغمّد روحه بواسع رحمته وينزله منزلة الصديقين والأبرار، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

كما أعرب المشيعون عن اعتزازهم وفخرهم بكل منسوبي وزارة الداخلية وما يقومون به من جهود واضحة وملموسة في سبيل ترسيخ الأمن والاستقرار في المملكة.

وفي السياق ذاته، لفت المشيعون إلى دور رجال الأمن وجهودهم في تحقيق الأمن والأمان لجميع الأهالي والمواطنين، داعين الله عزّ وجلّ أن يحفظ منسوبي وزارة الداخلية وكل منسوبي الأجهزة الأمنية الساهرة على راحة المواطنين.