+A
A-

فريق المنامة مهدد بفقدان لاعبه علي حبيب!

في ظل التميز اللافت لمستوى لاعب كرة القدم علي حبيب خلال المواسم الثلاثة، فإن نادي المنامة بات مهددًا وبشكل كبير بفقدان لاعبه حبيب، لأن العقد الذي يربطهما شارف على الانتهاء مع نهاية الموسم الجاري وأيضًا لوجود أندية ترصده.

فاللاعب حبيب عاد لملاعب دورينا منذ موسم 2014/2015 بعد فترة غياب طويلة للإصابة، واستطاع من خلال ذاك الموسم أن يقدم نفسه بصورة جيدة بسرعة تحركاته وانطلاقاته الهجومية وأيضًا لتسجيله للأهداف رغم ندرة مشاركته. هذه المستويات أجبرت إدارة ناديه للتجديد معه لموسمين متتاليين بدءًا من الموسم الماضي الذي تميز بصورة كبيرة للغاية وصولاً للموسم الحالي، ويعتبر هذا الموسم هو الأخير للطرفين معًا ولا توجد أخبار وبوادر للتجديد حتى الآن.

من المؤكد أن وجود لاعب بحجم علي حبيب وبالإمكانات والقدرات التي يتمتع بها، في ظل شح المواهب في دورينا المحلي، يجعل أعين الأندية ذات الإمكانات المالية العالية تترصده بشكل كبير، وخصوصًا أنه صغير السن ومستقبله الكروي ما زال في بادئه. 

“البلاد سبورت” علم من مصادره الخاصة بوجود بعض الأندية داخل وخارج العاصمة التي وضعت اللاعب فعليًّا في دائرة اهتماماتها وهي في صدد التحرك مبدئيًّا لـ “جس نبض” اللاعب وموقفه حيال وجهته المقبلة.

مصدرنا يفيد أن أحد هذه الأندية قد يلجأ لربط اللاعب بعقد مسبق منذ الآن حتى يضمنه للموسم المقبل، إذا ما تكللت المفاوضات بشكل ناجح وذلك بهدف قطع كل الآمال على المنامة وغيره من الأندية التي تريد ضمه إلى صفوفها. كما يؤكد مصدرنا أن نادي المنامة قد يسرع خطواته في المرحلة المقبلة لإبقاء اللاعب في صفوفه إلا إذا كانت له رؤية أخرى حوله!